النادي الثقافي الإنجليزي ECC | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

النادي الثقافي الإنجليزي ECC

النادي الثقافي الإنجليزي ECC

اسم الشركة:
النادي الثقافي الإنجليزي ECC
المدير:
المدينة:
غزة
العنوان:
الرمال - الجندي المجهول - شارع البنك العربي - بجانب الامديست - عمارة الحداد - الطابق الثالث
رقم الهاتف:
0594388882
الهاتف النقال:
0594388882
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
الموقع الالكتروني:
متابعة الشركة على:

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

النادي الثقافي الإنجليزي ECC

النادي الثقافي الإنجليزي هو مؤسسة تدريبية فلسطينية، تقدم خدمات عديدة في مجال تطوير المهارات التخصصية في اللغة الانجليزية، في سبيل تعزيز اندراج المزيد من الكفاءات لسوق الأعمال العالمية فمهارات الاتصال والتواصل الفاعلة باللغة الانجليزية تقف عائق أمام طموح القدرات والمهارات الشابة.
حيث يعمل طاقم العمل على توفير منظومة تطوير متكاملة، عبر خدمات النادي الثقافي الانجليزي في مجال تطوير مهارات الكتابة، والقراءة، والمحادثة، والاستماع باللغة الانجليزية، والترجمة المهنية.

رؤيتنا

نتطلع دائماً لتنشئة جيل قادر على أن يبدع في كافة المجالات المطلوبة محلياً وعالمياً، ولخلق مجتمع رائد ومبدع، وأن نخرج شباباً مبدعين وفاعلين لخدمة أنفسهم ومجتمعهم.

رسالتنا

نسعى لتطبيق مجموعة من حلول التدريب والتطوير للأفراد والمجموعات والشركات لرفع كفاءتهم في مجال اللغة الإنجليزية من خلال الاتصال والتواصل، ورفع ثقتهم بأنفسهم.

قيمنا

القيم التي يحملها النادي الثقافي الإنجليزي تتمحور حول هوية النادي، وما يمثله كمؤسسة تدريبية فلسطينية من خلال التحدي والإصرار والبساطة والهمة العالية والإرادة الصلبة، حيث ننظر لإرساء ثقافتنا النابضة بالحياة، حيث يمكن للأفكار أن تتولد، وللكفاءات الشابة أن تنهض، وللنجاح أن يزدهر.

التدريب

ينفرد النادي الثقافي الإنجليزي بالمهنية والاحترافية في التدريب، لتخريج أشخاص قادرين على تحدي الصعوبات التي تواجه العديد من الشباب من خلال اندماجهم في سوق العمل المحلي والدولي والانخراط في الوظائف المطروحة لمواكبة السوق العالمي للأعمال والتجارة، ورفع قدرتهم للتواصل مع العملاء بالخارج، ولتمكين الطلاب للوصول للنجاح، وذلك بتوفير برامج تدريبية متخصصة تهدف لرفع مهاراتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم.

دبلومة 12 مستوى لغة إنجليزية

دبلومة اللغة الانجليزية المكونة من 12 مستوى تدريبي ستجعلك تتحدث اللغة الانجليزية بثقة وطلاقة اكبر وستعزز قدراتك في (المحادثة - الاستماع – القراءة – الكتابة – الترجمة) حيث أُعدت سلسلتنا التدريبية لتحسين كافة جوانب لغتك الانجليزية اليومية ومساعدتك لتعلم المهارات بالطريقة الصحيحة بكفاءة عالية، ويعمل البرنامج على تطوير معرفة الطالب اللغوية وتنمية القواعد وكيفية النطق بالشكل الصحيح ، وتعزيز ثقة الطالب بنفسه على تحدث اللغة الانجليزية والاستماع اليها وقراءتها وكتابتها بطلاقة أكبر.

برنامج التأسيس للغة الإنجليزية

تمنحك دورة التأسيس تعلم وإتقان أساسيات اللغة الإنجليزية من حيث الكتابة والقراءة والتحدث، حيث تكون لديك الفرصة لتطبيق ما تعلمته بإجراء محادثات في الآخرين بشكل مبسط على يد مدربين ذو كفاءة عالية مع استخدام أفضل أساليب التدريب الحديثة، ويعمل البرنامج على تأسيس المتدرب من البداية حتى يتمكن من استكمال تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة ويسر، من خلال زيادة المعرفة اللغوية لدى المتدرب وإتقان تكوين الجمل باللغة الإنجليزية.

برنامج المحادثة باللغة الإنجليزية

تمنحك دورة المحادثة باللغة الانجليزية بمستوياتها الفرصة للتحدث باللغة الانجليزية وتحسين مستواك العام مع خبراء الانجليزية باستخدام الانشطة ووسائل التدريب الحديثة وأفضل التقنيات والآليات المستخدمة للتركيز على مهارة الاستماع والتحدث الضرورية للتواصل بالإنجليزية بامتياز.




ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND