بنك الاستثمار الفلسطيني | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

بنك الاستثمار الفلسطيني

بنك الاستثمار الفلسطيني

اسم الشركة:
بنك الاستثمار الفلسطيني
المدير:
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
رقم الهاتف:
1800888888 , 97022943500+
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
9702973558+
البريد الالكتروني:
info@pibc.ps
الموقع الالكتروني:
http://www.pibbank.com/ar
متابعة الشركة على:

تصنيفات الشركة

شركات ومؤسسات مالية  بنوك  

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

تأسس بنك الاستثمار الفلسطيني كشركة مساهمة فلسطينية عامة بمشاركة نخبة من المصرفيين و رجال الأعمال من فلسطين و الدول العربية الشقيقة و يعتبر البنك الفلسطيني الأول الذي حصل على التراخيص اللازمة لمزاولة أعماله من السلطة الوطنية الفلسطينية و قد تم تسجيله في مدينة غزة بتاريخ 10/8/1994 برأس مال مدفوع مقداره 20   مليون دولار أمريكي.

 

  افتتح الفرع الأول للبنك في مدينة غزة بتاريخ 26/3/1995 و واصلت ادارة البنك بالتوسع و الانتشار في المدن و التجمعات السكانية الفلسطينية الرئيسية تباعاً و وفقاً لخطط مرسومة و واضحة و محددة حتى اصبح للبنك شبكة فروع تغطي معظم المناطق الفلسطينية بلا استثناء. و قد بنى البنك استراتيجيته منذ تأسيسه على تعميق تواجده في مختلف مناطق السلطة الفلسطينية، و ذلك لتنمية قاعدة المتعاملين و تنويع الخدمات المقدمة لهم، و تعزيز المركز المالي للبنك من خلال شبكة الفروع المنتشرة في كافة المدن الرئيسية.

 

و من اجل رفع الكفاءة و الفاعلية لاداء فروع البنك و تحسين الانتاجية و استغلال الطاقات البشرية العاملة و توفيراً للوقت و الجهد، فإن ادارة البنك تولي اهتماماً بالغاً و مستمراً في مكننة بقية الخدمات المصرفية و الاستثمارية و ذلك من خلال ادخال احدث التقنيات و الانظمة الآلية و الاجهزة و البرامج بهدف تقديم خدمة مميزة للمتعاملين مع البنك و رفع الكفاءة الانتاجية المتطورة للبنك


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND