جمعيه تجار الالبسه بقطاع غزه | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

جمعيه تجار الالبسه بقطاع غزه

جمعيه تجار الالبسه بقطاع غزه

اسم الشركة:
جمعيه تجار الالبسه بقطاع غزه
المدير:
المدينة:
غزة
العنوان:
الرمال - شارع فلسطين - مقابل مدرسة صلاح الدين الإعدادية
رقم الهاتف:
2889598
الهاتف النقال:
0592514921
رقم الفاكس:
2889598
البريد الالكتروني:
info@acts.ps
الموقع الالكتروني:
http://www.acts.ps/arabic/
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

جمعيه تجار الالبسه بقطاع غزه

الجمعيه اسما:

لقد جاءت هذه التسمية لتنسجم مع الهدف الأعم الذى بلائم ويدمج بين الفكره المراد تحقيقها بإقامة جسم تجارى واضح المعالم يضم فى طياته كل قطاعات الملابس المتناثره وبين التعبير اللغوي الأدق فى البعد عن مسمى( الملبوسات ) التى تحصر لصالح كلمه ( الألبسه ) التى تعم وتنطبق فى محتواها على كل قطاعات الملابس بكل أصنافها المختلفة وهى  :

- الملابس الجاهزه النسائية والرجالية والولاديه
- فبما بعد تجارة والاقمشه والجلود الصناعات التكميلية للملابس الجاهزه ومستلزماتها ( الإكسسوار والأزرار والبطانة وكافه مكملات الخياطة...........الخ )

الجمعيه واقعا :
هى ذلك البناء الذى يشكل الجسم التجارى الموحد والمشروع كإطار خارجي :

تتعاطى معه مؤسسات الدولة والمؤسسات اللاحكوميه والقطاع الخاص  بصفته ممثلا لمجموع كبير من التجار ورافعه للسمو بالعمل التجارى جوده وأداء والدفع بأعضائها ليكونوا فاعلين فى المبادرات والعطاء وواجهه تجاريه تعكس المصالح التجاريه.

وفى الإطار الداخلي تشكل الجمعيه البوتقة التى يجتمع بداخلها وعليها مجموع التجار ويشكلون بذلك خليه عمل تجتمع على على ماأتفق عليه من القواسم والأهداف المشتركة وتعمل بجهد ومثابرة على ماأختلف فيه لتكون النتيجة حصيلة مفيدة لكل المجموع التجارى وتكون سمتها الاساسيه تمثيل أعضاءها والتعبير عن أرائهم ومصالحهم والمساهمة فى حل مشاكلهم قدر ما أمكن .
 
من نحن :

تأسست جمعيه تجار الالبسه بقطاع غزه بمدينه خان يونس في 1/4/2006 بموجب قانون الجمعيات الخيرية والهيئات الاهليه رقم (1) لسنه 2000م بمجهود مجموعه من التجار المخلصين كلجنة تأسيسية تمثلت باعتماد مجلس اداره تاسيسى  لمده سنه واحده وبعد انتهاء المدة القانونية واستنادا للانتخابات الحاصلة في27/ 3/2008م فقد ترتب عليها اعتماد هيئة إدارية جديدة.

نطاق الجمعية:  جميع محافظات الوطن

المفهوم العام للجمعية :            

هي ذلك البناء الذي يشكل الجسم التجاري الموحد والمشروع الذي تتعاطى معه مؤسسات الدولة والمؤسسات اللاحكوميه والقطاع الخاص بصفته ممثلا لمجموع كبير من التجار ورافعه للسمو بالعمل التجاري جوده وأداء والدفع بأعضائها ليكونوا فاعلين في المبادرات والعطاء وبذلك تشكل الجمعية البوتقة التي يجتمع بداخلها وعليها مجموع التجار ويشكلون بذلك خليه عمل تجتمع على ما أتفق عليه من القواسم والأهداف المشتركة وتعمل بجهد ومثابرة على ما أختلف فيه لتكون النتيجة حصيلة مفيدة لكل المجموع التجاري وتكونسمتها الاساسيه تمثيل أعضائها والتعبير عن أرائهم ومصالحهم والمساهمة في حل مشاكلهم قدر ما أمكن .

رؤيتنا :  

تنبع رؤيتنا من محاوله إن نكون حاضنه لقطاع تجار الملابس الجاهزة بحيث تعكس أفكار أعضائها وتتبنى مطالبهم وعبر عن أمانيهم وتلامس نبض مشاكلهموتعيش لحظات همهم وطموحهم والعمل على ردف هذا القطاع التجاري بالاتصال والتكامل مع كل المؤسسات والهيئات الحكومية والأهلية بالشكل الذي يضمن تطورتجارة الملابس الجاهزة ولتكون حلقه مهمة في تنميه اقتصاديه مفترضه.

مهمتنا :

المساعدة في تطوير المشاريع القائمة لتستمر كمشاريع ناجحة ومستدامة ودعم ومسانده الأعمال والمشاريع التي تطور هذا القطاع التجاري بالاضافه إلى تطوير منتجات ذات قيمه تجاريه قابله للحياة واحتضان الأفكار الجديدة وزرع القيم التجارية متزامنة ومتداخلة مع القيم الاخلاقيه لدى التجار الصغار والكبار وحل الإشكالات التجارية التي تنشأ لنتمكن من الوصول لصيغ تضمن ضبط السوق.

رسالتنا : 

1-  أن نكون جزء مهم وفعال في خدمه الاقتصاد الوطني.
 
2-  أن نلعب دورا استشاريا في القرارات والقوانين التجارية التي تحكم  الملبوسات عبر التواصل مع الهيئات الحكومية والاهليه والتي يجب أن تأخذ  بتوصيات القطاع الخاص للوصول لتكامل الأفكار الذي يصب في صالح التنمية الاقتصادية.

غايتنا :

- تنميه روح التعاون بين أعضاء الجمعية بالشكل الذي يجمع ويوحد الكلمة وروح العمل والتنافس الخلاق الذي يؤدى لضبط هذا القطاع التجاري.

- تقويه النسيج الاجتماعي بزيادة الروابط الشخصية بين الأعضاء ( من خلال التواصل في السراء والضراء ) عبر مجموعات عمل في كل منطقه تتكفل بتمثيل الجسم التجاري ليقوم بواجبه تجاه العضو بما يتناسب مع مناسبته .

- تنميه التعاون مع كل القطاعات التجارية الأخرى ليكون كل ذلك دافعا ومحركا في عجله الاقتصاد الوطني.
- مواصله الضغط لإدخال إصلاحات للسوق يضبط إيقاع القطاع التجاري ومخففا من عوامل الكساد والفساد مما يسهل خلق توجه  ( نظام المسائلة ).
- تنميه الافكار الابداعيه والمساعدة في ترجمتها لعمل ينتهي بنجاح اقتصادي وتجربه ناجحة.
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND