حضارة لخدمات الإنترنت - Hadara Internet Services | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

حضارة لخدمات الإنترنت - Hadara Internet Services

حضارة لخدمات الإنترنت - Hadara Internet Services

اسم الشركة:
حضارة لخدمات الإنترنت - Hadara Internet Services
المدير:
المدينة:
غزة
العنوان:
غزة
رقم الهاتف:
1700100100
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
fb@hadara.ps
الموقع الالكتروني:
https://www.hadara.ps
متابعة الشركة على:

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

حضارة لخدمات الإنترنت - Hadara Internet Services

 

منذ العام 2005 وحتى اليوم تعتبر شركة حضارة أكبر مزود لخدمات الانترنت في فلسطين ،تهدف إلى مواصلة الريادة والإبداع في طرح أحدث التقنيات والخدمات التكنولوجية لإثراء حياة مستخدمي الانترنت في فلسطين، وتوفير خدمات غير مسبوقة في التميز والإتقان.
تعتبر شركة حضارة واحدة من شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية  الرائدة في قطاع الاتصالات في فلسطين، وتتصدرالمركز الأول في توفير أحدث الخدمات والتقنيات وفق المعايير والمواصفات العالمية في السوق الفلسطينية.
تأسست المجموعة عام 1995 كشركة مساهمة عامة، لتوفر خدمات الاتصالات الثابتة، والخلوية، وخدمات الإنترنت، إضافة إلى تطويع آخر التطورات والتطبيقات التكنولوجية من أجل بناء المستقبل التكنولوجي في فلسطين.
و تتوافق رؤية شركة حضارة مع رؤية مجموعة الاتصالات الفلسطينية بأن نبقى الخيار الأول لمشتركينا في خدمات الاتصالات وعالم تكنولوجيا المعلومات، وذلك عبر التزامنا بقيمنا وبمبادئنا، واتّباعنا المعايير العليا في الممارسات الإدارية والعناية بالزبائن، وتوفير أحدث الخدمات والبرامج التكنولوجية والرقمية لتلبي تطلعات واحتياجات الجمهور الفلسطيني ، لنحافظ على موقعنا كشركات مجموعة اتصالات فلسطينية في المنطقة.
 

 

أخبار الشركة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND