شركة العرجا للنسيج | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركة العرجا للنسيج

شركة العرجا للنسيج

اسم الشركة:
شركة العرجا للنسيج
المدير:
خالد العرجا
المدينة:
بيت لحم
العنوان:
بيت جالا - شارع العذراء
رقم الهاتف:
022765345
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
022765346
البريد الالكتروني:
info@arja-textile.com
الموقع الالكتروني:
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

شركة العرجا للنسيج

شركة العرجا للنسيج هي الرائدة بأدائها المتميز في مجال الصناعات النسيجية في فلسطين، وتضع بين أيديكم خبراتها العريقة من خلال دورة إنتاج أنتاجية متكاملة تبدأ بنسج مختلف الخيوط ذات الجودة العالمية لانتاج افضل أنواع الأقمشة، وصباغتها بأفضل الوسائل و التقنيات المتطورة للحصول على أجود الأقمشة التي تستخدم لتفصيل الملابس الجاهزة بأروع التصاميم .
يشمل مصنعنا الكائن في مدينة بيت جالا ، فلسطين على أفضل المعدات و التقنيات المتطورة التي تساعد على إنتاج أجود أنواع الأقمشة ذات الألوان المتعددة التي تستخدم لتصنيع الألبسة الفاخرة بأروع التصاميم .
شركة العرجا للنسيج هي شركة مساهمة خصوصية محدودة، جاءت نتيجة لقصة طويلة ابتدأت منذ عام ١٩٧١مستوعبة خبرات السوق التجاري خلال السنوات الطويلة السابقة، متخطية جميع العقبات و التحديات، حيث استمرت بالتوسع ، الانتشار لتغطية أكبر مساحة ممكنة من السوق النسيجي حتى إصبحت الشركة الرائدة والكبرى المنافسة بأصنافها الممتميزة .
وقد حظيت الشركة بعلامة الجودة لإدارة الإنتاج ISO 9002 تأكيدا على سعيها نحو الأفضل.
قسم النسيج : تتسم الآلات في هذا القسم بأنها ذات تكنولوجيا متطورة و متجددة تخضع لتوجيهات مشرف النسيج الذي يحرص دائما على استغلال كفاءة العمال المناسبة للطاقة الإنتاجية العالمية حيث تتم حياكة القماش الخام بجودة مطابقة لمعايير ومتطلبات الزبون مستخدمة طريقة النسيج الدائرية.
تقوم الشركة بتزويد سوق النسيج بأصناف الأقمشة المختلفة أهمها:
  • سنجل بأنواعه
  • ريب بأنواعه
  • انترلوك
  • فوتر
  • لايكرا
  • بيكية ( لاكوست)
حيث يتم تصنيعها من أجود أنواع الخيوط المستوردة من مختلف انحاء العالم .
قسم الصباغة التجهيز : يعمل هذا الفسم على إضفاء اللامعة، الجذابة الثابتة إالى القماش الخام، المقاومة لعامل الزمنو العوامل الأخرى، باستخدام ماكينات الصباغة بأحجامها المختلفة، بالإضافة للمعدات الأخرى التي تكسب القماش ميزات متعددة.
يهتم هذا القسم بتبنى مبدأ الحفاظ على البيئة باستخدامه مواد كيميائية صحية و استخدام التقنيات الأخرى اللازمة.
قسم الملابس الجاهزة : يتم تحويل القماش في هذا القسم إلى موديلات ملائمة للجنسين ، لجمعيع الأحجام من بلايز ، وأطقم ونتطلونات وفساتين و مختلف أنواع التصاميم الحديثة المواكبة للموضة و متطلبات السوق ،
تمر العملية الإنتاجية في هذا القسم بالنشاطلت التالية :
قص القماش ، الخياطة ، الطباعة ، التطريز ، التجهيز الملابس
شركة العرجا للنسيج تعمل بفريق متكامل ذي خبرات عريقة و معرفة واسعة لانتاج أفضل أنواع الأقمشة والملابس لأفضل الزبائن مقدمة بذلك إنتاجاً فلسطينياً متميزاً ، مواكية توجهات الاسواق العالمية .
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND