مؤسسة فاتن لتمويل المشاريع الصغيرة | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

مؤسسة فاتن لتمويل المشاريع الصغيرة

مؤسسة فاتن لتمويل المشاريع الصغيرة

اسم الشركة:
مؤسسة فاتن لتمويل المشاريع الصغيرة
المدير:
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
الطيرة، رام االله، فلسطين
رقم الهاتف:
1800999555 - 022961471
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
022961471
البريد الالكتروني:
Info@Faten.Org
الموقع الالكتروني:
http://faten.org/contact_us
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

مؤسسة فاتن لتمويل المشاريع الصغيرة

تأسست الفلسطينية للإقراض والتنمية "فاتن" في العام 1999 ، كشركة مساهمة خاصة غير ربحية مسجلة في وزارة الاقتصاد الفلسطينية و مرخصة من سلطة النقد الفلسطينية منذ شهر أيار من العام 2014 .

بدأت المؤسسة مسيرتها بالتركيز على المرأة وبإصدار قروض المجموعات ، وقد أخذت تسعى للنهوض بمستوى خدمات التمويل في فلسطين بتمويل المشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، الى أن توسعت خدماتها لتلبي جميع الاحتياجات المالية لمختلف الشرائح والقطاعات الاقتصادية ، مما ساهم في خلق فرص عمل جديدة وبالتالي تخفيض نسب الفقر والبطالة .
تعد مؤسسة فاتن اليوم من أكبر المؤسسات الوطنية ، والأكثر انتشاراً بعدد فروع وصل الى 37 فرعا منتشرة في مختلف محافظات الوطن تغطي أكثر من 500 موقع خاصة في المخيمات والأرياف والمناطق المهمشة ، وبكادر يصل الى حوالي 282 موظفة وموظف يعملوا على خدمة أكثر من 39,713 مقترض منهم ما نسبته 32.56% من النساء.
تعمل مؤسسة فاتن على مواكبة التطورات المعلوماتية والتكنولوجية في مجال التمويل ، وتساهم في عملية البناء والتنمية وفقاً لأفضل السياسات والممارسات العالمية ، بما يلبي متطلبات الحوكمة الرشيدة والدقة والشفافية.
حصلت مؤسسة فاتن على جوائز محلية وإقليمية ودولية ، تقديراً لدورها وتميزها بتقديم منتجات مالية وخدمات غير مالية أبرزها " جائزة القيادة " على مستوى الوطن العربي ، كما حصد مقترضوها العديد من الجوائز من أبرزها "جائزة الملكة سبيكة " و "”Planet Finance .

تلتزم المؤسسة دائماً بعهدها " نساعد الناس ليساعدوا أنفسهم" ، وهذا الشعار نابع من رؤيتها لخدمة شرائح المجتمع الفلسطيني الأقل حظاً ، حيث تؤمن أن ازدهار هذه الشرائح ونجاحها لا ينفصلان عن ازدهار المؤسسة ونجاحها. 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

وظائف الشركة

أخبار الشركة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND