مصنع طبريا لتعبئة المياه | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

مصنع طبريا لتعبئة المياه

مصنع طبريا لتعبئة المياه

اسم الشركة:
مصنع طبريا لتعبئة المياه
المدير:
المدينة:
غزة
العنوان:
خان يونس
رقم الهاتف:
082039954‏
الهاتف النقال:
0598111910
رقم الفاكس:
082039954‏
البريد الالكتروني:
info@tbaria.ps
الموقع الالكتروني:
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

مصنع طبريا لتعبئة المياه

مصنع طبريا لتعبئة المياه هو أحد فروع شركة طبريا جروب للاستثمار والتي أنشئت في العام 2017 من قبل إدارة هيئة الأعمال الخيرية في قطاع غزة ويعتبر أحد أهم مشاريعها التنموية التي يفتخر بها.
ومنذ اللحظة الأولى كانت الجودة أحد أهم أهداف مصنع طبريا للارتقاء بعملية الإنتاج لتكون مياه طبريا وفق المواصفات العالمية، فهو يحوي بين جنباته أحدث خطوط إنتاج صحية متكاملة حائزة على شهادات الجودة العالمية مع مختبر صحي مجهز للفحص الدوري.
مياه طبريا:
يتم استخراج مياه (طبريا) من أفضل المصادر الجوفية في قطاع غزة، وهي آبار منطقة (المواصي) والمعروفة بعذوبتها حيث تتوفر أنقى المياه الجوفية هناك وتتم معالجتها أيضاً من خلال ضبط العناصر والمكونات وفق المواصفات العالمية وتنقيتها، وتعبأ في مصنع يقع مباشرة عند هذا المصدر ويعمل وفق أحدث التقنيات وأدقها للمحافظة على نظافة المياه ونقائها وجودتها.
من خط إنتاج مصنع مياه طبريا
اختيارك الأفضل
كل ما يتعلق بمياه طبريا هو فريد؛ فمن تصميم عبوتها المميز بقوتها وخفة وزنها، بالتوازي مع أناقتها وشكلها الجميل، إلى سهولة حملها وسلاسة استخدامها، حيث صممت خصيصاً لمصنع طبريا لتتناسب مع ذوق زبائننا الكرام.
لماذا طبريا
تتميز مياه (طبريا) بتوازن نسبة أملاحها ومعادنها الضرورية للإنسان والتي تنظف الجسم وتمنحه الرطوبة الكافية، كما تساعد في الحفاظ على نضارة البشرة وتنقيها من خلال مساعدة الخلايا في النمو وتجديد حيويتها، وتساهم في إعادة التوازن والحيوية إلى الجسم وإنعاشه، بالإضافة إلى العديد من الفوائد الأخرى. فالمياه تمثل جزءاً مهماً من خلايا الجسم وأنسجته وأعضائه.
منتجاتنا
قارورة طبريا 1.5 ليتر (6 عبوات/ الربطة)
عبوة "طبريا" 1.5 ليتر متوفرة بشكل مثالي للعائلات والمطاعم والاستراحات والرحلات وغيرها.. حيث تحتوي الربطة الواحدة على 6 قوارير.
قارورة طبريا 500 مل (12 عبوة / الربطة)
عبوة "طبريا" 500 مل متوفرة بشكل مثالي للاستخدام الفردي وللرياضيين وللمناسبات العامة والولائم والتنقلات والأنشطة الترفيهية وغيرها.. حيث تحتوي الربطة لواحدة على 12 قارورة.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND