أخبار الشركات

اخر الاخبار

"الاسلامي الفلسطيني" يوقع اتفاقية تسديد الكتروني مع بلدية نابلس



سمارت إندكس - وقع البنك الإسلامي الفلسطيني اتفاقية تسديد الكتروني مع بلدية نابلس، يتاح بموجبها للمنتفعين من خدمات المياه في نطاق البلدية تسديد فواتيرهم عبر القنوات الالكترونية للبنك.
ووقع الاتفاقية مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني السيد بيان قاسم ورئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش في مقر البلدية، وبحضور عضو هيئة الرقابة الشرعية الدكتور علي السرطاوي وعدد من مدراء الدوائر والمناطق والفروع والأقسام من المؤسستين.
وقال بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني "علاقة الشراكة الاستراتيجية مع بلدية نابلس تتوج اليوم بضم خدمة التسديد الالكتروني لفواتير مياه بلدية نابلس إلى رزمة الخدمات الالكترونية المقدمة من البنك"، مؤكدا عمق العلاقة التي تجمع البنك ببلدية نابلس.
وأشار قاسم إلى أن الخدمات الالكترونية للبنك الإسلامي الفلسطيني تشهد نموا متسارعا، لتلائم احتياجات الجمهور وتواكب التطور العصري في قطاع التكنولوجيا، ويمكن الوصول لها من خلال الموقع الالكتروني للبنك وتطبيق الهاتف الخلوي وشبكات التواصل الاجتماعي، لافتا إلى التطوير المستمر الذي تقوم به طواقم البنك لهذه القنوات لتمكين الجمهور من الاستمتاع بتجربة مصرفية مميزة.
ونوه قاسم إلى أن توقيع اتفاقية التسديد الالكتروني مع بلدية نابلس سبقها توقيع العديد من الاتفاقيات المشابهة مع شركات ومؤسسات وطنية تقدم خدماتها المباشرة للجمهور، كاشفا النقاب ان البنك يستعد لتوقيع المزيد من هذه الاتفاقيات في الفترة القريبة القادمة.
واشاد قاسم بالجهود الكبيرة لبلدية نابلس والتي تقوم بها في سبيل الاهتمام بالمدينة وتقديم الخدمات لسكانها بشكل يلبي احتياجاتهم، معتبرا التكامل بين جهود البلديات وكافة المؤسسات الوطنية الأخرى الطريق الأفضل لبناء وطن قوي.
من جهته اشاد رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش بجهود البنك الإسلامي الفلسطيني في تطوير الاقتصاد الفلسطيني وبتوسعه المميز في محافظة نابلس، داعيا إلى مزيد من التعاون والتنسيق بما يخدم مصلحة المواطن.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND