بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية وزارة الاقتصاد الوطني تصدر الدليل الارشادي لفوائد وميزات تسجيل وترخيص المشاريع الصغيرة والمتوسطة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية وزارة الاقتصاد الوطني تصدر الدليل الارشادي لفوائد وميزات تسجيل وترخيص المشاريع الصغيرة والمتوسطة



رام الله - سمارت إندكس -  أصدرت وزارة الاقتصاد الوطني وبالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية وبتمويل من مشروع تطوير الاسواق الفلسطيني((PMDP، الدليل الإرشادي لفوائد وميزات تسجيل وترخيص المشاريع الصغيرة والمتوسطة (الافراد والشركات).
وبينت الوزارة اهمية هذا الدليل الذي تم اعداده لاستخدام أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة سواء  المسجلة أو غير المسجلة، حيث  يهدف الى تقديم كافة المعلومات وزيادة الوعي حول الإجراءات الخاصة بميزات التسجيل والترخيص.
 
وأكدت الوزارة على ان تطوير هذا الدليل يأتي انسجاما مع رؤية الوزارة واعطاء المنشآت الصغيرة أولوية خاصة باعتبارها  محركا أساسيا للنمو الاقتصادي، وأداة من أدوات التنمية الاقتصادية والاجتماعية، نظرا لتنوعها، ومساهمتها في خلق فرص عمل، بالإضافة إلى مساهمتها في تغطية احتياجات السوق المحلي.
 
ويمكن الاطلاع على هذا الدليل عبر الموقع الالكتروني لوزارة الاقتصاد الوطنيwww.mne.gov.ps  أو من خلال التوجه الى مكاتب الوزارة الفرعية في المحافظات والحصول على النسخة المطبوعة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND