برنامج فعاليات اليوم الأحد 18 نوفمبر للأسبوع العالمي للريادة - GEW palestine | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

برنامج فعاليات اليوم الأحد 18 نوفمبر للأسبوع العالمي للريادة - GEW palestine



رام الله - سمارت اندكس - انطلقت أعمال الأسبوع العالمي لريادة الأعمال لعام 2018، الاثنين 11 نوفمبر/ تشرين ثاني، للمرة السادسة على التوالي في فلسطين، وللمرة الحادية عشر في العالم، وذلك بالشراكة مع 74 شريكٍ من المنظمات والجامعات المحلية.

ويعتبر الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، مبادرة دولية تهدف إلى تشجيع فكر ريادة الأعمال و نشر ثقافة العمل الحر بين الشباب، فضلًا عن توعيتهم إلى فهم إدارة المشاريع والتسويق في المؤسسات الصغيرة والكبيرة، وتعزيز تمكينهم وتطوير طاقاتهم لتشكيل بيئة مناسبة ومحفزة لرواد الأعمال من جميع أنحاء العالم.

و تم تكريم رعاة أسبوع الريادة العالمي - فلسطين، خلال حفل اطلاق فعالياته بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور علام موسى.، يوم الثلاثاء، كما تم الاعلان عن الشركات الفائزة بمسابقة سيد ستارز، حيث حقق مشروع "إنجز"، المرتبة الأولى، وسيسافر إلى سويسرا للتنافس على أكثر من مليون دولار، وسيمثل فلسطين على المستوى الدولي.

واليوم الأحد، انطلقت فعاليات متنوعة في مختلف محافظات فلسطين ستتوزع في كل من غزة والضفة الغربية.

ومن ضمن الفعاليات، مخيم تدريبي في ريادة الأعمال للخريجين المهتمين بالدخول إلى عالم ريادة الأعمال، والذي سيعقد لمدة 3 أيام في قاعة تدريب وزراة الأوقاف في رفح.

إضافة غلى ندوة بعنوان  ” تعزيز الريادة من أجل خلق فرص عمل للخريجين” في جامعة فلسطين التقنية - طولكرم، والتي تتناول الندوة أهمية الريادة لطلبة التخصصات العلمية والهندسية والتكنولوجيا في حياتهم العملية بعد التخرج ، قصص نجاح ، دور مركز تكنولوجيا التعليم والابداع في دعم الريادة، اطلاق الموسم الجديد من برنامج رائع ومنصة المشاريع الريادية الالكترونية.

وورشة عمل بعنوان التفكير التصميمي وريادة الأعمال في نابلس، حول التفكير التصميمي وخطواته وآلية حل المشكلات وكيفية تحويل الأفكار الفردية والجماعية إلى مشاريع ونماذج تطبق على أرض الواقع لتحقيق التنمية المستدامة

وللمزيد من التفاصيل حول فعاليات اليوم الأحد، بإمكانكم زيارة الرابط التالي: http://www.psgew.co/events/2018-11-18/​

يذكر أن الفعاليات لهذا العام تعقد برعاية كريمة من كل من البنك العربي، وصندوق الاستثمار الفلسطيني، وشركة المشروبات الوطنية/كوكاكولا، وشركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"، وكريم، وبرعاية إعلامية من موقع الاقتصادي  وشبكة راية الإذاعية، وبتنظيم شركة نمو للحلول التطويرية.

وكان كل من event.ps وumake، والمساعدات البولندية والمجلس الأعلى للابتكار والتميز مؤيدين لهذا الأسبوع.

No automatic alt text available.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND