بنك القدس يواصل دعم الجمعيات الخيرية والتعاونية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

بنك القدس يواصل دعم الجمعيات الخيرية والتعاونية



القدس - الاقتصادي - انطلاقاً من رسالة البنك في خدمة فئات المجتمع المحلي كافة وضمن برنامج المسؤولية المجتمعية للعام 2018، استمر بنك القدس وللعام الثاني على التوالي بتقديم الدعم لجمعية قرية المعلمات في محافظة القدس؛ حيث قام بالتبرع لمشروع المطبخ الإنتاجي الذي يساعد على تمكين النساء المقدسيات والذي يهدف إلى تعزيز دورهن في المجتمع بما يمكنهم من تحسين وضعهن الإقتصادي وبالتالي تعزيز وتطوير إنتاجية الجمعية والقيام بمسؤو ليتها في خدمة بنات وأبناء المنطقة.

وجاءت تلك الخطوة من قبل البنك لتعزّز منهجيته الأساسية في المسؤولية المجتمعية التي وضعت لترتقي بكافة مناحي المجتمع وتحقق تنمية مجتمعية مستدامة وعلى ضوء تلك  الخطوة علق صلاح هدمي الرئيس التنفيذي للبنك :  "إن بنك القدس يحرص دائما على تقديم الدعم وفقا للاحتياجات الفعلية للمستفدين وبما يمكنهم من تحقيق أهدافهم،  الأمرالذي يساعد على تقوية أواصر الروابط الاجتماعية، ويترك الأثر الطيب في نفوس المجتمع".

من جهتها ثمنت السيدة نهى غوشة سراج  مدير الجمعية دور بنك القدس في تقديم الدعم وللمرة الثانية على التوالي للجمعية، وتوجهت للبنك بالشكر والعرفان على هذه اللفتة الطيبة والكريمة.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن بنك القدس ينفذ منذ بداية هذا العام برنامج تواصل مجتمعي موجه نحو الجمعيات الخيرية والتعاونية في المناطق الأقل حظاً في مختلف محافظات الوطن

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND