ثلاث كتل تخوض انتخابات غرفة تجارة الخليل ..... تعرف عليها | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

ثلاث كتل تخوض انتخابات غرفة تجارة الخليل ..... تعرف عليها



الخليل - خاص سمارت إندكس - تعتبر انتخابات الغرف التجارية الفلسطينية من أهم الاحداث التي تشهدها الساحة الفلسطينية في الوقت الراهن لتأثيرها الكبير على الوضع الاقتصادي الفلسطيني فمنذ عام 2011 لم تشهد غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل اي انتخابات نظراً للاوضاع الغير مستقرة في فلسطين .
وبموجب قرار وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة يوم الاحد 29-12-2018  حددت موعد إجراء انتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل يوم الثلاثاء الموافق 29/1/2019 .
وكانت قد أعلنت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل منذ بضعة أيام عن القائمة النهائية لأسماء المرشحين لإنتخابات الغرفة , حيث ترشح لخوض الانتخابات 40 تاجراً انسحب من بينهم 3 مرشحين وبعد مراجعة و تحقق اللجنة المركزية لادارة انتخابات الغرف التجارية والصناعية كافة طلبات الترشح تم استقصاء طلب ترشح واحد فقط  و اعتماد 36 طلب للترشح  مما تنطبق عليهم كافة الشروط  الواردة في  قانون ونظام الغرف التجارية و الذي يعطي لهم الحق في الترشح للانتخابات .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣٤‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

وعمل كافة المرشحين لإنتخابات الغرفة التجارية على تشكيل كتل انتخابية نظراً إلى عددهم الكبير حيث تكونت ثلاث مجموعات كالتالي :- 

كتلة العهد و التي أعلنت عن تشكلها أمس الخميس و يبلغ عدد أعضائها ثلاثة عشر مرشح حيث اتخدت الكتلة " خدمة بضمير " شعاراً لها تسمو إلى تطبيقه لتحقيق كافة أهدافها التي من شأنها أن تدعم وتخدم و تحمي التاجر الفلسطيني في محافظة الخليل  من خلال بناء شبكة علاقات متينة مع المؤسسات المحلية و الدولية .

وتضم كتلة العهد عدنان موسى النتشة , طاهر محمد عابدين , يوسف عبدالجواد ابو عيشة , زهير عبد الجعبري , رياض حسن غيث , وسام سليمان القواسمة , حسام محمد الزغل , ايمن محمد زغير , زهير وائل نبروخ , فتحي محمد الشعراوي , عامر محمد ناصرالدين , عبدالكريم محمد زنوم , ماجد ناصر النتشة .


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏نص‏‏‏‏


كتلة الخليل المستقبل و التي أعلنت عن تشكلها أمس الخميس و يبلغ عدد أعضائها ثلاثة عشر مرشح حيث اتخدت الكتلة " ايد بإيد الخير بزيد " شعاراً لها ترسم به اهدافها الاستراتيجية التي تسعى الى تحقيقها لبناء قلعة اقتصادية قوية في الخليل بريادة الغرفة التجارية .

وتضم كتلة الخليل المستقبل ماجد اسماعيل نجار , عبده حمزة ادريس , صلاح محمد هاشم الجعبري , رفيق عزات ابو منشار , رائد ربحي بايض , ايهاب ابراهيم حسونة , محسن سليم زلوم , باسل شحدة عمرو , سامر سليمان التميمي , هيثم بسام شاهين , عبدالكريم احمد قواسمة , نبيل ابراهيم ابو سلينة (الديك) , عواد عبدالمنعم فطافطة .


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، و‏بما في ذلك ‏‎Majed Alnajjar‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏نص‏‏‏‏



كتلة خليل الرحمن و التي أعلنت عن تشكلها اليوم الجمعة و يبلغ عدد أعضائها 9 أعضاء مرشحين حيث اتخدت الكتلة " لأنها الخليل " شعاراً لها يسعوا من خلاله تحقيق كل ما هو أفضل و تستحقه الخليل من خلال العمل على تحقيق كافة أهداف الكتلة الاستراتيجية التي من شأنها أن تدعم وتخدم و تحمي التاجر الفلسطيني في محافظة الخليل  من خلال بناء شبكة علاقات متينة مع المؤسسات المحلية والدولية .

وتضم كتلة خليل الرحمن زهير القصراوي , نضال المحتسب , هشام الجبريني , سعدي السراحنة , مازن أبو شمسية , سامر أبو حديد , وسيم أبو الضبعات , عدنان أبو شخيدم , عزام الفلاح .


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏نص‏‏‏


ووفقاً للجدول الزمني الذي اعلنت عنه  اللجنة المركزية لادارة انتخابات الغرف التجارية والصناعية الخاص بانتخابات غرفة تجارة وصناعة الخليل ستُجرى عملية الاقتراع يوم 29-01-2019 من الساعة الثامنة صباحاً و حتى الساعة الرابعة مساءً , بينما سوف يتم الاعلان عن نتائج الانتخابات يوم الاربعاء الموافق 30-01-2019 .


الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND