مطالبات شعبية بإقالة و اعتذار الاعرج | سمارت إندكس

أخبار

الاقسام الرئيسية

مطالبات شعبية بإقالة و اعتذار الاعرج



الخليل - سمارت إندكس - طالب العديد من ابناء محافظة الخليل و القائمون على الحراك العمالي الفلسطيني لإسقاط قانون الضمان في الخليل السيد الرئيس  بإقالة الوزير الأعرج و محاسبته بالاضافة إلى الاعتذار رسمياً لقيادة الحراك في الخليل وكل ابناء الخليل و جاء ذلك رداً على ما صرحه وزير الحكم المحلي حسين الاعرج، والذي اتهم الحراك  و القائمون عليه بأنهم يسكنون في مستوطنة "كريات اربع" . 
حيث اثارت تصريحاته غضب الشعب الفلسطيني كافة الذي بدورهم ساندوا رد منسق الحراك العمالي الفلسطيني لإسقاط قانون الضمان صهيب زاهدة على  الاعرج و تداول العديد من النشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي تغريدات تطالب بضرورة اقالة و اعتذار الاعرج الى ابناء الخليل وكافة الشعب الفلسطيني لما صدر عنه من تصريحات مسيئة .

 وفي رد على وزير الحكم المحلي اكد محافظ الخليل على ان قيادة الحراك العمالي في محافظة الخليل هي من مكونات الطبقة العاملة وتمارس نشاطاتها الاحتجاجية وتعبر عن موقفها وفق الاصول والقانون .
واكد محافظ الخليل جبرين البكري في بيان مقتضب على مواقف قيادة الحراك الوطنية وحرصهم على مصالح العمال واي موقف صدر عن اي جهة او شخص هو يعبر عن موقفه الشخصي وسيتحمل نتائج ذلك.
واضاف "اذا كان الدكتور حسين الاعرج يقصد الاشارة الى اي شخص عليه ان يذكر اسمه".


الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND