وزارة الاقتصاد الوطني تستعد لإطلاق برنامج العلامات التجارية المحوسب | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

وزارة الاقتصاد الوطني تستعد لإطلاق برنامج العلامات التجارية المحوسب



غزة - سمارت إندكس - في إطار رفع كفاءة وإنتاجية العمل في وزارة الاقتصاد الوطني المحافظات الجنوبية ومن اجل تقديم خدمات أفضل للأفراد وأصحاب العلامات التجارية ، وزارة الاقتصاد الوطني تعلن عن إنهاء كافة الاستعدادات لإطلاق البرنامج الالكتروني الخاص بالعلامات التجارية والهادفة إلى تسهيل وسرعة عمل وإنجاز معاملات المواطنين بدائرة العلامات التجارية.
جاء ذلك خلال لقاء عقدته وحدة الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات وذلك بحضور وكيل الوزارة الدكتور ايمن عابد ومدير عام التجارة والمعابر الأستاذ رامي أبو الريش ومدير عام وحدة الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات المهندس فضل شعبان ومدير دائرة العلامات التجارية الأستاذ محمود أبو حمام.
واكد وكيل الوزارة أن هذه البرنامج الأول من نوعه بهذا المجال يأتي في إطار توفير الوقت لإنجاز معاملات المواطنين اليومية بكل دقة وسرعة، مؤكداً على ضرورة تكاثف الجهود في سبيل استكمال الخدمات المدرجة في البرنامج.
واوضح المهندس فضل شعبان بأن البرنامج سيخضع لفترة تجريبية للتعرف على البرنامج والعمل على تطويره حسب احتياجات الإدارة . واكد الأستاذ محمود أبو حمام بأنه سيتم ادخال كافة بيانات العلامات التجارية على هذا البرنامج حتى يكون هناك تكاملية في العمل داخل الوزارة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏‏غرفة معيشة‏، و‏طاولة‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏‏غرفة معيشة‏، و‏طاولة‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND