معرض مِديكا 2019 في ألمانيا | سمارت إندكس

أخبار

معارض

معارض دولية

معرض مِديكا 2019 في ألمانيا



معرض مِديكا 2019 في ألمانيا
هو أكبر حدث في العالم للقطاع الطبي. منذ أكثر من 40 عامًا ، تم تأسيسها بثبات على جدول كل خبير. هناك العديد من الأسباب التي تجعل MEDICA فريدة من نوعها. أولاً ، يعد هذا الحدث أكبر معرض تجاري طبي في العالم - فقد جذب أكثر من 5100 عارض من 70 دولة في 17 قاعة. علاوة على ذلك ، في كل عام ، يكرم الأفراد البارزون من مجالات الأعمال التجارية والأبحاث والسياسة هذا الحدث من الدرجة الأولى بحضورهم - بشكل طبيعي إلى جانب عشرات الآلاف من الخبراء الوطنيين والدوليين وصناع القرار من القطاع ، مثلك. ينتظرك في مدينة دوسلدورف معرض مكثف وبرنامج طموح - يقدمان مجموعة كاملة من الابتكارات للرعاية الخارجية والعيادات الخارجية.

بالإضافة إلى "منتديات ومؤتمرات MEDICA" المهنية ، أصبحت جزءًا لا يتجزأ من المعرض التجاري. يتم تقديم منتديات وعدة عروض خاصة حول موضوعات طبية تقنية متنوعة بإيجاز في القاعات كمكمل جذاب للمعرض التجاري. مثلا MEDICA CONNECTED HEALTHCARE FORUM مع MEDICA App Competition، MEDICA HEALTH IT FORUM، MEDICA ECON FORUM، MEDICA TECH FORUM و MEDICA LABMED. المؤتمرات هي مؤتمر المستشفى الألماني (منصة التواصل الرائدة لصناع القرار في المستشفيات الألمانية) ، ومؤتمر MEDICA MEDICINE + SPORTS ، ومؤتمر MEDICA PHYSIO ومؤتمر دولي حول الكوارث والطب العسكري (DiMiMED). تسليط الضوء على الحدث الآخر هو MEDICA START-UP PARK ، حيث تقدم الشركات الشابة المبتكرة الاتجاهات في التكنولوجيا الطبية في المستقبل.

سيكون القطاع الصحي الدولي مرة أخرى محور الاهتمام وذلك من 18 إلى 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019. يستقطب معرض مِديكا 2019 MEDICA، الملتقى العالمي الرائد للقطاع، يستقطب كبار صناع القرار والخبراء من جميع أنحاء العالم لسبب وجيه: ففي مدينة دوسلدورف الألمانية يجتمع أكثر من 5000 عارض من حوالي 70 دولة ليقدموا الحلول والمنتجات المبتكرة للعيادات الخارجية والعناية بالمرضى داخل المستشفيات.

يعكس معرض مِديكا 2019 MEDICA بشكل موثوق جميع الإتجاهات والمواضيع والمفاهيم التي تحرك القطاع وتؤثر فيه بشكل كبير لا سيما في أوقات الرقمنة، فإن المواضيع الحالية بالنسبة إلى جميع اللاعبين في قطاع الرعاية الصحية هي أكثر أهمية من أي وقت مضى! فالذكاء الإصطناعي والبيانات الضخمة والأمن السيبراني ليست سوى عدد قليل من النقاط الرئيسية التي يمكنكم الحصول على معلومات شاملة عنها في قاعات المعرض المحجوزة بالكامل.

 

تؤكد عملية التسجيل لمعرض كومبامِد 2019 COMPAMED الذي ينعقد في مدينة دوسلدورف، تؤكد بوضوح على أهمية المعرض كمنصة دولية رائدة للسوق والمعلومات بالنسبة للموردين في قطاع صناعة التكنولوجيا الطبية. ينعقد معرض كومبامِد 2019 COMPAMED من 18 إلى 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019 بالتوازي مع أكبر معرض طبي في العالم - مِديكا 2019 MEDICA، حيث سيشغل مرة أخرى كامل القاعتين المخصصتين له. وسيشترك فيه حوالي 800 عارض من نحو 40 دولة.

إن النقاط الأساسية للعروض المتنوعة لمعرض كومبامِد 2019 COMPAMED الذي يقام في القاعتين 8a و 8b في مركز معارض دوسلدورف هي: المكونات للتكنولوجيا الطبية، المواد، التكنولوجيا الدقيقة وتكنولوجيا النانو، التصنيع حسب الطلب "خدمات التصنيع الإلكترونية" (EMS)، الشراكة في التصنيع المعقد والتجهيز بالإضافة إلى التغليف والخدمات.

يقدم كذلك برنامج الدعم الجذاب الخبرة الحاذقة. تعالج ندوة موردي معرض كومبامِد COMPAMED SUPPLIERS FORUM المنظم من قبل مجلة DeviceMed (القاعة 8b)، تعالج مواضيع إتجاهات سلسلة عمليات التصنيع الكاملة للتكنولوجيا الطبية. وتركز ندوة التكنولوجيا العالية لمعرض كومبامِد COMPAMD HIGH-TECH FORUM (القاعة 8a) المنظمة من قبل الإتحاد التخصصي للتكنولوجيات الدقيقة IVAM، تركز في الوقت نفسه على تقنيات النظم الدقيقة وتكنولوجيات النانو بالإضافة إلى تكنولوجيا الإنتاج والتحكم في عمليات التصنيع.

 

للتسجيل و مزيد من المعلومات حول المعرض اضغط هنا

 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND