"المشروبات الوطنية" تنظم تدريباً لطواقمها حول إدارة الحوادث | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

"المشروبات الوطنية" تنظم تدريباً لطواقمها حول إدارة الحوادث



رام الله - سمارت إندكس

نظمت شركة المشروبات الوطنية "كوكاكولا/ كابي"، ورشة تدريبية لموظفيها حول إدارة الحوادث والأزمات، عقدت على مدار يومين في المقر الرئيسي للشركة في مدينة رام الله، وذلك بالتعاون مع شركة "كوكاكولا أوراسيا والشرق الأوسط".
وتناولت الورشة الطرق الحديثة لأساسيات إدارة الحوادث والأزمات، وتحديد الفرق المسؤولة عن ذلك وكيفية تدريبها، إلى جانب التعريف بأدوات التحليل الخاصة بإدارة الحوادث، وعرض كافة التصنيفات التي تندرج تحت مسمى إدارة الحوادث والأزمات.
وقالت الشركة، إن التدريب يأتي ضمن استراتيجيتها في تطبيق أحدث المعايير الدولية لنظام السلامة والصحة المهنية وسلامة الأغذية، للتأكيد على أهمية الوقاية والأمان للكوادر العاملة، وتسعى الشركة جاهدةً لتعريف كافة العاملين على آلية تطبيق نظام إدارة الأزمات والحوادث (IMCR) على نحو فعال، لرصد المشاكل المحتملة لضمان حماية كل من مستهلكي وزبائن وموظفي الشركة، والبيئة المحيطة.
وشارك في التدريب كل من المدير الفني للمخاطر في "كوكاكولا أوراسيا والشرق الأوسط" ناغش مونيابا، ومدير الاتصالات الاستراتيجية فيها اربان باسو.
وتخلل الورشة التدريبية تقييم لفريق إدارة الحوادث والأزمات لدى شركة المشروبات الوطنية، من خلال عرض تطبيقات عملية، حيث تم تقييم الفريق بناء على آلية التعامل مع الأزمات وحلها بشكل فعال والأدوات المستخدمة لذلك.
قال مدير عام شركة المشروبات الوطنية عماد الهندي، إن "الشركة تولي أهميةً كبيرة لمثل هذه الورشات التدريبية لما لها من أثر بالغ في رفع القدرات الفنية وتطوير أساليب التعامل لطواقم الشركة مع الأزمات التي من الممكن أن تواجههم"، مبيناً أن التدريب من شأنه أن يطبق أحدث المعايير الدولية لأنظمة السلامة والصحة المهنية.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND