سبيتاني تشارك بمؤتمر "LG" في الشرق الأوسط | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

سبيتاني تشارك بمؤتمر "LG" في الشرق الأوسط



رام الله - سمارت إندكس

أقامت شركة "ال جي- LG" العالمية،خلال الايام الماضية،مؤتمراً في دبي دعت إليه جميع وكلائها في منطقة الشرق الأوسط بهدف التعريف بمختلف المنتجات الكهربائية الحديثة التي أطلقتها مؤخراً.


وحضر المؤتمر وفد من شركة سبيتاني، الوكيل الحصري لشركة "ال جي" في فلسطين، ممثلا بعمر مازن سبيتاني نائب المدير العام، وايهاب النوباني مدير قسم العلامة التجارية "LG" وطاقم من موظفي الشركة . واستضافت الشركة التاجر حسام الوحوش لحضور المؤتمر، حيث استمر المؤتمر مدة يومين وتم فيه عرض أحدث التكنولوجيا التي تعتمدها شركة "ال جي" في مختلف منتجاتها.


وتعتبر شركة «ال جي العالمية» ضمن أكبر خمس علامات للأجهزة الكهربائية في العالم وقامت خلال المؤتمر بطرح مجموعتها الجديدة من الأجهزة الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك بهدف توفير منتجات ذات جودة عالية للمستهلكين في هذه الأسواق.


وكشركة عالمية لديها حضور في أكثر من 160 دولة ومنطقة، فإن «ال جي» تقدم منتجات إلى ما يقرب من 300 مليون مستخدم حول العالم.


وتحت شعار المؤتمر الذي أقامته ال جي "LG SHOWCASE" تسعى شركة «ال جي» لإلهام الحياة اليومية للعملاء من خلال أحدث الاجهزة الكهربائية التي تقدم للمستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تقوم بتصنيع أجهزة كهربائية مبتكرة بتقنيات متطورة لتوفير أحدث وأفضل تكنولوجيا للمستهلكين في المنطقة.


وتعمد شركة سبيتاني الوكيل الحصري لشركة "ال جي" منذ أكثر من 30 عاماً، على توفير هذه التكنولوجيا المتقدمة لزبائنها في فلسطين، حيث حرصت على حضور هذا المؤتمر بغية التعرف على أحدث الأجهزة الكهربائية ودراسة مدى مواءمتها مع حاجات وتطلعات المستهلك الفلسطيني الذي يرغب على الدوام في اقتناء أحدث الأجهزة الكهربائية، خاصة في ظل التوجه العالمي نحو تكنولوجيا الذكاء الصناعي التي سوف تساهم في تسهيل المهام والمتطلبات اليومية.


وللتعرف على أحدث الأجهزة من شركة "LG"، بالإمكان زيارة الموقع الالكتروني "www.sbitany.com" او زيارة أحد فروع سبيتاني المنتشرة في كافة أرجاء الوطن و التوجه لموظفي المبيعات المختصين للحصول على كافة المعلومات الخاصة بهذه الأجهزة الحديثة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND