طقس فلسطين .. انخفاض ملموس على درجات الحرارة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

طقس فلسطين .. انخفاض ملموس على درجات الحرارة



رام الله - سمارت إندكس

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء يوم الأربعاء 29 مارس 2023 ، آخر تطورات طقس فلسطين ، وفرص سقوط الأمطار ، منوهة إلى أنه يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة خلال الساعات القادمة.

طقس فلسطين
طقس فلسطين هذه الليلة : يكون الجو غائما جزئيا وباردا خاصة في المناطق الجبلية ، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع.

طقس فلسطين الخميس :"يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وبارداً خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية والفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى ، الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الجمعة :"يكون الجو غائما جزئيا وبارداً خاصة في المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تبقى اقل من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج".

طقس فلسطين السبت :"يكون الجو غائما جزئيا الى صاف وبارداً نسبيا خاصة في المناطق الجبلية ,ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها العام ، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج".

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND