ملتقى رجال أعمال نابلس يعقد اجتماع هيئته العامة ويطلق شركة استثمارية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

ملتقى رجال أعمال نابلس يعقد اجتماع هيئته العامة ويطلق شركة استثمارية



نابلس- سمارت إندكس

اعلن ملتقى رجال أعمال نابلس عن اطلاق شركته الاستثمارية خلال اجتماع هيئته العامة الذي عقد في قاعة المؤتمرات الجديدة بمقر الملتقى.
جاء ذلك خلال الاجتماع غير العادي والذي عقدته الجمعية العمومية للملتقى، ضمن اجتماعها السنوي العادي وغير العادي عن العامين 2021/2022، برئاسة عبد الرؤوف هواش، رئيس مجلس الإدارة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة، وممثلين عن كل من وزارة الداخلية ووزارة الاقتصاد، والغرفة التجارية، واعضاء الهيئة العامة بنسبة حضور بلغت 83%.
وفي بداية الاجتماع، رحب هواش بالحضور مستعرضاً أهم إنجازات المؤسسة والخدمات المستحدثة للأعضاء، والخطط المستقبلية، وأعلن عن إطلاق الشركة الاستثمارية التي ستكون بمساهمة أعضاء الهيئة العامة للملتقى، مرحبا بأية مشاريع نوعية قد تخدم المدينة واقتصادها.
وأعرب عن ثقته بمنتسبي المؤسسة، داعياً إلى انشاء المزيد من المشاريع في المدينة، ضمن رؤية الملتقى التي تهدف إلى دعم اقتصاد المحافظة، والمشاريع الاستثمارية بكافة السبل.
وتطرق الاجتماع غير العادي إلى تعديل عدد من بنود النظام الداخلي والتي تمت بتصويت وموافقة أغلبية أعضاء الهيئة العامة.
وفي مستهل جلسة الاجتماع العادي، عرض المجلس نتائج أعماله للعامين 2021/2022 عبر استعراض تقريريه المالي والإداري عن السنتين المذكورتين، وتمت المصادقة عليهما.
وأشار هواش الى أنه وعلى الرغم من التحديات التي يواجهها الاقتصاد الفلسطيني، إلا أن الملتقى واصل جهوده لتطوير عمله وخدمة أعضائه كمؤسسة عريقة تسعى دائمًا لخدمة أبناء شعبها والمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة.
وشكر هواش كل من ساهم في صنع نجاح المؤسسة، وأعرب عن أمله بأن تشهد الاعوام المقبلة مرحلة تطور جديدة نحو مزيد من الانجازات بما يخدم أبناء هيئته العامة بشكل خاص والاقتصاد الفلسطيني بشكل عام.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND