60 شركة تستعد لعرض منتجها الوطني في معرض فلسطين للصناعات الإنشائية بالخليل | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

60 شركة تستعد لعرض منتجها الوطني في معرض فلسطين للصناعات الإنشائية بالخليل



الخليل - سمارت اندكس

بتنظيم من نقابة المهندسين وبالتعاون مع شركة هيبرون اكسبو

سيشهد الثامن عشر من شهر تشرين الثاني إطلاق معرض فلسطين للصناعات الإنشائية بنسخته الخامسة في مدينة الخليل، هذا ما أعلن عنه اليوم بعد توقيع اتفاقية بين نقابة المهندسين وشركة هيبرون اكسبو.

ودعا رئيس لجنة نقابة المهندسين فرع الخليل عمر دهمان، كافة الشركات والمصانع، والعاملين في قطاع الإنشاءات للمشاركة والانضمام لزوايا المعرض.

وقال دهمان: "المعرض يتيح فرصة للمؤسسات الصناعية والعقارية، لعرض كل ما هو جديد، وأيضاً لتعريف المهندسين بالتكنولوجيا الحديثة والمتطورة في مجال العقارات".

وأكد أن المعارض لقي إقبالاً كبيراً من قبل أصحاب المنشآت من أجل الترويج لمنتجهم، إضافةً لإقبال الجمهور على هذا النوع من المعارض.

ويأتي المعرض بهدف تطوير قطاع الصناعات الإنشائية في فلسطين والذي يشمل صناعة الباطون الجاهز والكسارات ومصانع الأسفلت، هذا إضافة لمصانع الطوب والبلاط، كما يساهم المعرض في دعم المنتج الوطني وتطوير اقتصاد الخليل التي تلعب دورا هاما في دعم ركائز الاقتصاد الوطني.

وقال مدير شركة "هيبرون اكسبو" رامي النتشة، ، إن "الشراكة مع نقابة المهندسين تضيف الكثير للمعرض، ففكرة المعرض جاءت من نقابة المهندسين، حيث في كل سنة نقدم جديداً للوطن، لأن الصناعات الوطنية تشكل عمود المعرض".

من المتوقع أن يشارك في المعرض حوالي 60 شركة عاملة في مجال البناء، إذ يعتبر قطاع البناء والإنشاء من أهم القطاعات الحيوية والأساسية محلياً وعالمياً.

المصدر / وطن

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND