مركز سنا الطبي Sana Medical Center | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

مركز سنا الطبي Sana Medical Center

مركز سنا الطبي Sana Medical Center

اسم الشركة:
مركز سنا الطبي Sana Medical Center
المدير:
المدينة:
القدس
العنوان:
العيزرية - الشارع الرئيسي- عمارة البركة - ط4 - قرب حلويات الربيع 62451 القدس الشرقية
رقم الهاتف:
2796734
الهاتف النقال:
0527068321
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
sanacenter2020@gmail.com
الموقع الالكتروني:
متابعة الشركة على:

تصنيفات الشركة

خدمات طبية وصحية عيادة خاصة 

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

يقدم مركز سنا خدمات طبية متكاملة تشمل عيادات الطب العام وطب الأختصاص بالاضافة الى الاشعة والمختبر والعلاج الطبيعي وعيادتي النطق والتغذية

مركز سنا الطبي

مركز سنا الطبي يهدف الى توفير كافة الخدمات الطبية لسكان المنطقة والمناطق المجاورة بما يشمل الطب العام وطب الاختصاص لكافة التخصصات الطبية والعيادات التكميلية بالإضافة الى توفير عيادات صعوبات التعلم من نطق وسلوك.

رؤيتنا في مركز سنا الطبي هي اختصار حاجة اهالي المنطقة الاضطرارية للسفر خارج ضواحي القدس الشرقية من أجل الحصول على الخدمة الطبية، وذلك من خلال توفير كل ما يلزم من خدمات طبية للمواطنين من أهالي المنطقة والمناطق المجاورة. لذلك فقد سعينا حثيثا إلى استقطاب نخبة من الأطباء وفني الأشعة والمختبرات والعلاج الطبيعي. بالإضافة إلى ذلك فقد قمنا بالعمل على توفير أدق الاجهزة اللازمة من اجل عمل الإجراءات الطبية من فحوصات وصور أشعة وتلفزيونية واجراءات جراحية.

يحتوي مركز سنا الطبي على عيادات تشمل عيادة الطب العام وعيادات الاختصاص في السكري والباطني والعظام وجراحة الأعصاب والجراحة العامة و جراحة الكلى والمسالك و طب الأطفال و تخصص الانف والأذن والحنجرة و تخصص النسائية والتوليد و طب العيون. بالإضافة الى التصوير الاشعاعي والتلفزيوني و فحص أعضاء الجنين. كما يشمل المركز مختبر مجهز بأحدث الاجهزةاللازمة لتوفير الفحوصات المخبرية التي يحتاجها الطبيب من أجل الوصول للتشخيص السليم. بالإضافة إلى قسم خاص بالعلاج الطبيعي يقوم باستخدام أحدث التقنيات العالمية في عملية العلاج الطبيعي.

إن خدمات مركز سنا الطبي تتعدى ما سبق لتقدم خدمات اضافية تشمل عيادة التغذية والتي تهتم بالتوازن في البرامج الغذائية بما يتناسب مع حالة كل مراجع بحاجة للمساعدة في تنظيم غذائه. وكذلك عيادتي النطق و السلوك والتي تقدم خدمة علاج مشاكل الكلام ومخارج الحروف وتعديل السلوك لدى الأطفال

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND