مكتب أمان الغد للمحاسبة والتدقيق | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

مكتب أمان الغد للمحاسبة والتدقيق

مكتب أمان الغد للمحاسبة والتدقيق

اسم الشركة:
مكتب أمان الغد للمحاسبة والتدقيق
المدير:
المدينة:
غزة
العنوان:
الكرامة
رقم الهاتف:
الهاتف النقال:
0598904063
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
fadeamaan@gmail.com
الموقع الالكتروني:
https://amaanalghad.com/
متابعة الشركة على:

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

محاسبة ضرائب - تدقيق حسابات - تحكيم مالي - استشارات مالية - دورات تدريبية

من نحن ؟؟؟

يعتبر مكتب امان الغد للمحاسبة والتدقيق والاستشارات المالية إحدى المؤسسات الرائدة في مجال التدقيق والاستشارات والخدمات المهنية الأخرى في فلسطين، حيث نعمل من خلال مكتبنا المتواجد في غزة على توفير أعلى مستويات الخدمات المهنية لزبائننا في فلسطين والخارج . نعتبر من بين المؤسسات الأسرع نمواً بين مكاتب تدقيق الحسابات في فلسطين.

وهو ما أسفر عن فوز مكتب امان الغد للمحاسبة و التدقيق بالعديد من مشاريع التدقيق وغيرها من الشركات المحلية و المؤسسات الدولية والمانحة وذلك عبر منافسات مهنية مع العديد من مكاتب التدقيق الكبرى.

خبرة متميزة في تقديم الخدمات المهنية في مجالات متعددة ، كما أننا جاهزون دوماً لتقديم خدماتنا المهنية بشكل مُتميز و مُختلف عن الآخرين من مكاتب المحاسبة والتدقيق، أننا نسعى دوماً لأن نكون على قرب من عملائنا لتقديم أفضل الخدمات وفي كل الأوقات ، و هذا يُمكن تحقيقه من خلال فريق عمل بخبرات متميزة في مجال تدقيق حسابات المؤسسات والشركات العاملة في كافة القطاعات وذلك كما هو واضح في تنوع أعمالنا و تميز فريق عملنا .

Who we are???

Aman Al-Ghad office for accounting, auditing and financial consulting is one of the leading institutions in auditing, consulting and other professional services feilds in Palestine, we are work through our office in Gaza to provide a highest level of professional services to our customers in Palestine and abroad. We are the one of fastest growing company among the auditing office in Palestine.

This ruslted in the success of Aman Al-Ghad for accounting and auditing in many auditing projects and other local companies, international institutions and donor, that through professional competition wirh many large auditing offices.

High experience in providing professional services in many fields, we are always ready to provide our professional services with an excellent and different ways from other accountant and auditing offices, we are always seek to be close to our customers to provide the best services all times, this can happened through team work they have an excellent experiences in auditing fields to institutions and companies works in all sectors, as is clear in the diversity of our work and excellence of our team works

 

قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏تحتوي على النص '‏فرصة تدريب مكتب امان الغد للمحاسبة والتدقيق تخلص ضريبة 0598904063 الكرامة مقابل سوبر عاركت العكلوك‏'‏‏

 

 

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏تدقيق حسابات غزة-الكرامة 97004 28 08 0598904063 إعداد قوائم المالية والحسابات الختامية إستشا ات مالية تخليص ضريبي الدان أمان الغد لمحاسبة والتدقيق دورات إحتر افية‏'‏

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND