البنك الأسلامي العربي يطلق الحلة الجديدة لتطبيق " handy bank " | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

البنك الأسلامي العربي يطلق الحلة الجديدة لتطبيق " handy bank "



رام الله - سمارت إندكس - في ظل سعي  البنك الاسلامي العربي " AIB" لمواكبة التطور التكنولوجي الذي يشهده السوق الفلسطينية، اطلق البنك الحلة الجديدة للتطبيق " HANDY BANK " الخاص بعملاء البنك من اجل التمتع بالخدمات المصرفية من اي مكان وأي وقت بكسبة زر.
ويسعى البنك الاسلامي العربي من خلال اطلاق التطبيق الى زيادة الرفاهية التكنولوجية المصرفية للعملاء والزبائن ودفع الفواتير والتحويل بشكل اسرع وأسهل دون الحاجة لزيارة البنك. 
ويوفر تطبيق البنك الاسلامي العربي الجديد، كافة الاحتياجات المصرفية بشكل أسهل و تمكينهم من فحص حساباتهم و ادارتها بكل سهولة و أمان.
ومن الميزات المتوفرة في التطبيق، ان الخدمة المصرفية للبنك الاسلامي العربي متوفرة على مدار 24 ساعة وبالإمكان استخدامها في أي وقت ومن أي مكان، اضافة الى توفر الخدمة باللغتين العربية والإنجليزية.
ويوفر التطبيق الدخول الى الحسابات الخاصة بالعملاء ومعرفة المركز المالي، والحصول على أسعار صرف العملات، بجانب كون خدمة استخدام التطبيق مجانية
ومن ضمن الخدمات المصرفية التي يمكن الحصول عليها من خلال التطبيق، طلب دفتر شيكات و الاستعلام عن حالة الشيكات المودعة في الحسابات لدى البنك والتحويل بين الحسابات داخل البنك وكذلك
بإمكان الأفراد تنفيذ حوالات مالية لعملاء غير عملاء البنك الإسلامي العربي سواء كانوا عملاء في بنوك محلية أو بنوك دولية، وشحن رصيد بطاقة التسوق، وتسديد الأقساط الجامعية والفواتير، شحن أرصدة الهواتف النقالة، وتسديد دفعات أو إضافة رصيد إلى بطاقات الائتمان.
ويمكن تطبيق البنك الاسلامي العربي الأفراد تغيير العملة الرئيسية لبطاقة الخصم والمشتريات Debit Card مباشرة بكل يسر وسهولة ويمكن الاستفادة من هذه الميزة عند استخدام البطاقة في المشتريات على نقاط البيع الإلكترونية P.O.S وخصوصاً عند السفر خارج البلاد، وكذلك يمكن الأفراد الدفع لصديق لديه حساب لدى البنك لمبلغ 800 شيكل بحد أقصى يومياً.
ويوجد في التطبيق كلمة سر إضافية تستخدم عند القيام بتحويل مبالغ من حساباتكم مما يزيد من خاصية الأمان عند تحويل المبالغ للآخرين. 
ويتوفر التبطيق على نظام اندرويد وكذلك نظام اي او اس  " IOS "  للهواف الذكية.
وللاستفادة من خدمات البنك الاسلامي العربي، عليك اولاً، أن تقوم بتحميلالتطبيق البنكي على جهازك المحمول، من ثم ستظهر لك تعليمات الأمان والحماية والموافقة على الشروط والأحكام العامة للخدمة بالعربية والإنجليزية، يجب قراءتها ومن ثم نقر "التالي" في أسفل المربع لتتمكن من استخدام الخدمة، بعدها عليك أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور.
وبعد تنفيذ هذه الخطوات سيطلب النظام من المستخدمين الجدد أو بعض العملاء (المنتهية صلاحية كلمة السر لديهم) تغيير كلمة السر وذلك مباشرة بعد تسجيل الدخول، فيجب عليك إدخال كلمة السر القديمة في الحقل الأول وإدخال كلمة السر الجديدة في الحقلين الثاني والثالث. (كلمة السر الجديدة يجب أن تتكون من ثمان خانات تشمل أرقام و حروف كبيرة وصغيرة ورموز خاصة مثل #.)
لتحميل تطبيق موبايل بانك Handy Bank بحلته الجديدة من البنك الاسلامي العربي للتمتع بالخدمات المصرفية:-
لتفاصيل أكثر اضغط هنا

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND