الدبعي: جامعة النجاح تواصل حصد المراكز المتقدمة رغم ظروف البلاد الصعبة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

الدبعي: جامعة النجاح تواصل حصد المراكز المتقدمة رغم ظروف البلاد الصعبة



نابلس - سمارت إندكس

أفاد المتحدث بإسم جامعة النجاح الوطنية, رائد الدبعي لإذاعة النجاح، أنه و على الرغم من كل الظروف التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني, من إعتداءات متكررة من المستوطنين, و حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة, إلا أنها دائماً تسعى لزرع الأمل و حصد النجاحات على المستوى المحلي و الوطني و الإقليمي.

وكانت جامعة النجاح الوطنية قد حصلت على المركز الأول في معظم التخصصات العلمية والطبية و الهندسية و الصيدلانية و التمريض في تصنيف العالمي" EduRank".

 و أكد الدبعي تواصل الجامعة في الحصول على التفوق العلمي و تحقيق الإنجازات الدولية المتتالية, مضيفا أن التخصصات التي حصلت على المركز الأول تشمل على الطب و فروعه, الصيدلة و فروعها , التمريض و فروعه , الصحة العامة , البيطرة و الزراعة , الهندسة و العلوم الحياتية, الكيمياء و الفيزياء , الرياضيات, علم النفس , علوم البيئة , الاقتصاد , و الأعمال و الفنون .

و قال الدبعي أن الجامعة تم تصنيفها ضمن أفضل 50% من جامعات العالم في 53 تخصصاً علمياً , و أكد حصول الجامعة على المرتبة الأولى فلسطينياً , و 151 على مستوى جامعات آسيا , و المركز 463 على مستوى العالم في تخصص هندسة و إدارة المياه .

 

رائد الدبعي/إذاعة النجاح

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND