ديوان الموظفين وبنك الوقف يعقدان امتحان وظيفة "أمين صندوق" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

ديوان الموظفين وبنك الوقف يعقدان امتحان وظيفة "أمين صندوق"



غزة - سمارت اندكس

احتضن ديوان الموظفين العام، اليوم الاثنين، الاختبارات الالكترونية لوظيفة موظف صراف بنك (أمين صندوق) الخاصة ببنك الوقف الفلسطيني التابع لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية، والتي احتضنتها قاعات المعهد الوطني للإدارة العامة والقيادة بمشاركة 129 مرشحاً.

وأقيمت الاختبارات الالكترونية لوظيفة موظف صراف بنك في أربع قاعات بالمعهد الوطني، وسط متابعة مباشرة من الإدارات المختصة في ديوان الموظفين العام بهدف خروج الاختبار وفق أفضل معايير النزاهة والشفافية.

ويأتي هذا الاختبار، ضمن ثالث مراحل التعاون المشترك بين ديوان الموظفين العام وبنك الوقف الفلسطيني على صعيد الوظائف المنعقدة الكترونياً.

وسبق لقاعات المعهد الوطني للإدارة العامة والقيادة، خلال وقت سابق احتضان الاختبارات الالكترونية لوظائف مسؤول تدقيق ومبرمج، وموظف موارد بشرية الخاصة ببنك الوقف الفلسطيني وسط مشاركة 176 متقدم.

يذكر أن ديوان الموظفين العام يعتمد على أنظمة تقنية متطورة في عقد الاختبارات الالكترونية لمختلف الوظائف المعلنة، والتي تمنح كافة المتقدمين فرصاً متساوية للفوز بالوظيفة الحكومية، وهي الأنظمة التي دفعت العديد من المؤسسات الفلسطينية لطلب الاستفادة منها في عقد اختباراتها المختلفة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND