شركة أكاد للتمويل تعقد إجتماعها السنوي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

شركة أكاد للتمويل تعقد إجتماعها السنوي



رام الله - سمارت اندكس

بمشاركة ممثل عن سلطة النقد الفلسطينية عقدت الهيئة العامة لشركة أكاد للتمويل والتنمية إجتماعها العادي السنوي في قاعة فندق الرويال كورت برام الله بحضور جميع المساهمين ومدقق الشركة الخارجي ومستشارها القانوني والموظفيين الرئيسيين في الشركة.

وافتتح الإجتماع رئيس مجلس الإدارة عدنان فرمند الذي رحب بممثل سلطة النقد والحضور وخص بالذكر المساهمين الأجانب الذين حضروا خصيصاً للمشاركة في الإجتماع مديرتي شركة غرامين الدولية والشركة الدولية للتمويل التضامني ومقرهما باريس كما رحب بمشاركة ممثلة بنك الإستثمار الأوروبي وشركة تربل جمب الهولندية عبر تقنية الزوم.

واستعرض ممثل شركة طلال أبو غزالة الدولية لتدقيق الحسابات البيانات المالية المدققة حيث أشار إلى نمو ملحوظ في أصول الشركة وموجوداتها وإلى تحقيق أرباح ذات مغزى وتلا الرئيس التنفيذي سمير البرغوثي التقرير الإداري عن عام 2022 حيث أشار أن محفظة التمويل زادت بنسبة 25% بالمقارنه عن العام السابق وتم في عام 2022 تمويل 1402 مشروع كلها بالقطاعات الإنتاجية بقيمة تتجاوز 8.5 مليون دولار تركزت في قطاع الزراعة والمناطق الريفية واستهدفت النساء والشباب.

 

تجدر الإشارة أن شركة أكاد للتمويل والتنمية شركة متخصصة في تمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر في التجمعات السكانية الأقل حظاً ولفئات السكان من ذوي الدخل المحدود بمبادره من مساهمين محليين ودوليين.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND