غرفة محافظة الخليل تبحث موضوع المناطق الصناعية مع وزارة الحكم المحلي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

غرفة محافظة الخليل تبحث موضوع المناطق الصناعية مع وزارة الحكم المحلي



رام الله - سمارت إندكس - لليوم الثاني على التوالي، توافدت جموع المهنئين على غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل لتقديم التهاني لمجلس الإدارة الجديد والاستماع منه عن رؤيته وإستراتيجيته وأولوياته في العمل.

وكان موضوع المنطقة الصناعية قد أخذ حيزاً كبيراً من النقاش مع وفد وزارة الحكم المحلي الممثل بمدير عام السياسات محي الدين العارضة ومدير الراقبة والتوجيه رائد الشرباتي، يرافقهم مساعد عطوفة محافظ الخليل الدكتور رفيق الجعبري، حيث تم الحديث عن أولويات غرفة محافظة الخليل في إقامة مناطق صناعية وحرفية في مختلف ارجاء لمحافظة لخدمة القطاع الصناعي والحرفيين.
وقدم رئيس غرفة محافظة الخليل الأسبق الحاج هاشم النتشة التهنئة للمجلس الجديد، مؤكداً دعمه للمجلس الجديد وآملاً له النجاح والتوفيق في خدمة القطاع الخاص والنهوض باقتصاد المحافظة.
وقدم رئيس الهيئة الإدارية لجمعية الشبان المسلمين شادي سدر التهنئة للمجلس الجديد آملاً له التوفيق والنجاح في عمله، وأبدى استعداد الجمعية للتعاون الدائم مع الغرفة التجارية.
كما قدمت وفود من شركات التأمين والتجار والصناع والزراع التهنئة للمجلس الجديد، آملين له التوفيق والنجاح في تنمية الاقتصاد الوطني.
وشدد رئيس الغرفة التجارية عبده ادريس وزملائه أعضاء مجلس الإدارة على ضرورة إحداث تنمية اقتصادية شاملة تنعكس على القطاع الخاص الفلسطيني، مؤكدين البدء الفوري بتطوير مناطق صناعية وحرفية لخدمة القطاع الصناعي بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND