لقطة دوت كوم تطلق حملة خاصة بعنوان "لأنو مصاري المدام خط أحمر" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

لقطة دوت كوم تطلق حملة خاصة بعنوان "لأنو مصاري المدام خط أحمر"



رام الله - الاقتصادي - أطلق موقع لقطة.كوم التابع لشركة سبيتاني، حملة خاصة بعنوان  "لأنو مصاري المدام خط أحمر" بخصم 7%  كل شيء في الموقع باستخدام الكوبون seven.

جاءت هذه الحملة تزامناً مع قانون الضمان الاجتماعي والذي سيتم تطبيقه في الأول من شهر نوفمبر القادم، وينص على اقتطاع 7.2% من رواتب موظفي القطاع الخاص، وأدى ذلك الى ردود فعل كبيرة ضد قانون الضمان الاجتماعي مع استخدام العديد من الشعارات ومنها الهزلية أيضاً منها:  "لأنو مصاري المدام خط أحمر".

ويشمل "لقطة.كوم" مجموعة ضخمة  من المواد التجميلية من أرقى الشركات العالمية المتخصصة بعالم التجميل مثل شركة لوريال، إيستي لاودر ، كلينيك، مابيلين و غيرها و تشمل أيضا منتجات العناية بالبشرة و المكياج،  و أجهزة العناية الشخصية، و منتجات العناية بالجسم، و ادوات إلكترونية للعناية الشخصية، و مجموعة من العطور للرجال و النساء؛ وكما يحتوي الموقع على قسم خاص بالاكسسوارات من ساعات يد فاخرة للرجال و النساء و مجوهرات و حلي متنوعة، و قسم خاص بالاحذية النسائية و الرجالية و أحذية الاطفال.

و يدخل ضمن موقع "لقطة.كوم" قسم خاص للام و الطفل يحتوي على مجموعة كبيرة من المواد و الأجهزة، وجميعها من أفضل الشركات المتخصصة بعالم الاطفال مثل شركة أفنت و تشيكو، و تشكيلة كبيرة من الالعاب المناسبة للاطفال بمختلف الاعمار .

بالاضافة لذلك يشمل موقع "لقطة .كوم"  أحدث الاصدارات من الهواتف الذكية و اكسسواراتها من أفضل الشركات العالمية، و قسم خاص  بأجهزة الكمبيوتر و لوازمها، بالإضافة لألعاب الفيديو، و مجموعة كبيرة من الكاميرات، و أجهزة المراقبة و الأمان المنزلية.

و يحوي موقع "لقطة.كوم" ابضا على قسم ضخم للاجهزة الكهربائية و المنزلية، بالاضافة  للهدايا المنزلية، الأدوات الرياضية، و حقائب السفر وغيرها الكثير من المنتجات، و ذلك بهدف تلبية كافة متطلبات الزبائن في أكبر عدد من المدن داخل الضفة الغربية و القدس .


image-1

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND