وفد من شركة الاتصالات الفلسطينية- بالتل يزور مقر إتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية- بيتا | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

وفد من شركة الاتصالات الفلسطينية- بالتل يزور مقر إتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية- بيتا



غزة - سمارت إندكس -  وفد من شركة الاتصالات الفلسطينية- بالتل يزور مقر إتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية- بيتا في قطاع غزة، بحضور ممثلي عن شركة الإتصالات وعلى رأسها م. خليل أبو سليم -مدير عام إقليم غزة، أ. سامح السراج- المدير المالي والإداري، م. محمد النجار،مدير الدائرة الفنية، م. محمد أبو نحلة- مدير تجاري إقليم غزة، بهدف تهنئة مجلس الإدارة الجديد في بيتا وتأكيد العمل المشترك لتعزيز القطاع التكنولوجي الفلسطيني.
إستقبل الوفد كل من مجلس الإدارة الجديد أ. رامي أبو العون والدكتور أسامة أبو زبيدة والطاقم التنفيذي مرحبًا وشاكرًا شركة الاتصالات على ما تقدمه من دعم متواصل للقطاع التكنولوجي وحرصها الشديد على المشاركة في التقدم الرقمي الفلسطيني منذ انطلاقها .
كما أكد مجلس ادارة بيتا على الشراكة الدائمة بين الطرفين والتي تعمل في إتجاه تحقيق التنمية المستدامة. وناقش المجلس أهم المعيقات التي تواجه شركات الاعضاء بسبب الحصار على قطاع غزة والتي كانت سبب واضح في تاخير تطوير البنية التحية لخدمات الانترنت في قطاع غزة و ضرورة العمل على ايجاد حلول سريعة من اجل النهوض بهذه الخدمة و أثنى على جهود الشركة ودورهم المتميز في أداء واجبهم في خدمة المجتمع الفلسطيني.
اختمم اللقاء بقيام مدير عام الشركة م. خليل أبو سليم تسليم نائب رئيس مجلس إدارة بيتا أ. رامي أبو العون نحت حجري رمزي تقديراً من الشركة الفلسطينة- بالتل.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND