"عسل" للتكنولوجيا تفتتح فرعاً في "العربية الأميركية" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

"عسل" للتكنولوجيا تفتتح فرعاً في "العربية الأميركية"



جنين - سمارت اندكس

احتفلت شركة "عسل" للتكنولوجيا، أمس، بافتتاح فرع لها في الجامعة العربية الأميركية، وذلك بمشاركة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية براء عصفور، ومدير عام شركة "عسل" مراد طهبوب.

وقال عصفور، إن الجامعة توصلت إلى اتفاقية تعاون مع شركة "عسل" تهدف إلى تبادل الخبرات والاستفادة منها، وبناء علاقة استراتيجية، تقوم من خلالها شركة "عسل" بافتتاح فرع لها في حرم الجامعة بجنين.
وأشار إلى أن هذه الاتفاقية تضمنت بناء علاقة استراتيجية وتعاون مشترك، وتبادل خبرات والاستفادة منها، وتسهيلاً لذلك قيام شركة "عسل" بافتتاح فرع لها في الجامعة لخلق نموذج مميز مبني على تكامل دور القطاع الخاص مع المؤسسات التعليمية في مجال قطاع البرمجة وتكنولوجيا المعلومات الفلسطيني، والعمل المشترك على إدماج الطلبة وخريجي الجامعة في بيئة عمل نوعية ومشاريع وبرامج تدريبية وتوظيفية مختلفة تقدمها "عسل" للتكنولوجيا لإيجاد وتمكين مبرمجين فلسطينيين ذوي خبرة ومؤهلين تقنياً على مستوى عالٍ ومتخصصين في تنفيذ الحلول البرمجية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبحث والتطوير.
وسبق توقيع الاتفاقية لقاء جمع رئيس الجامعة علي زيدان أبو زهري، مع وفد شركة عسل، بحضور عصفور، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية مؤيد أبو صاع، وعميد كلية الهندسة حازم خنفر، وعميد كلية التكنولوجيا والمعلومات محمد مرعي، ومدير مركز حسيب الصباغ للتميز ميس عواد، والأستاذ المساعد في كليتي الهندسة وتكنولوجيا المعلومات معاذ صبحة.
وأكد أبو زهري، أهمية التعاون مع شركة "عسل" للتكنولوجيا، والتي قال إنها ستفتح أبواباً وآفاقاً جديدة، مرحباً بافتتاح فرع لها في حرم الجامعة التي قدم شرحاً وافياً عنها ومراحل تأسيسها والبرامج الأكاديمية التي تقدمها في درجات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس.
من جهته، قال طهبوب، إن شركة "عسل" حققت نجاحات كبيرة في مجال رفع مستوى التكنولوجيا في فلسطين، ودعم الابتكارات التكنولوجية والرقمية، وصولاً إلى العالمية، وتحرص على التعاون مع الجامعة العربية الأميركية للإسهام في تحقيق هذا الطموح والهدف الذي تسعى إليه الشركة.
بدوره، أكد عصفور أن الجامعة تتوجه إلى التكنولوجيا والريادة وشعارها الدائم التميز، موضحاً أن هناك أهدافاً مشتركة بين الجامعة وشركة "عسل" تسعيان إلى تحقيقها، وهنا تكمن أهمية توقيع الاتفاقية بين الطرفين.
بعد ذلك، قص عصفور وطهبوب شريط افتتاح فرع شركة "عسل" للتكنولوجيا في مبنى مركز حسيب الصباغ للتميز بالجامعة العربية الأميركية.

المصدر / الايام - محمد بلاص

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND