الإغاثة الزراعية تتعهد بتغطية جميع خزانات المياه المتضررة في مخيم جنين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

الإغاثة الزراعية تتعهد بتغطية جميع خزانات المياه المتضررة في مخيم جنين



جنين - سمارت اندكس

أعلنت جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية) تعهدها بتغطية جميع خزانات المياه المتضررة في مخيم جنين، وذلك ضمن حملة "نقف مع جنين".

وتبرعت الإغاثة الزراعية بـ 300 خزان مياه للشرب حجم 1.5 كوب والتي سيتم توزيعها على المواطنين بالتنسيق من اللجنة الشعبية ومؤسسات المخيم خلال أيام القادمة.
وأكد مدير عام الإغاثة الزراعية منجد أبو جيش استعداد الإغاثة الدائم لتقديم الاسناد والدعم لمخيم جنين عبر اللجنة الشعبية، مشدداً في ذات الوقت على ضرورة توحيد الجهود والعمل المشترك مع الجميع من اجل إعادة اعمار المخيم بشكل سريع والعمل بروح التعاون والتكامل.

وكان وفد من جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية) ممثلا بأعضاء مجلس الإدارة والمدير العام والإدارة التنفيذية وأعضاء الهيئة العامة ومجموعات من المتطوعين التي تضم مزارعين ونساء وشباب، زار مخيم جنين للتضامن والاسناد واستكمالا لنشاط الحملة واللقاء مع اللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين، حيث كان في استقبال الوفد رئيس اللجنة الشعبية محمد الصباغ وعضو اللجنة فرحة أبو الهيجا، وأعضاء وفعاليات المخيم.

وقدم رئيس اللجنة الشعبية خلال ذلك ملخصا لواقع المخيم واثار العدوان واعتداءات الاحتلال على المخيم بسكانه وبيوته وبنيته التحتية، معبرا عن تقديره وشكره لاستعداد الإغاثة المساهمة في تقديم الدعم والاسناد والمشاركة في إعادة اعمار المخيم.

وجاءت هذه الزيارة بعد زيارة أولية لبحث احتياجات المواطنين عقب اجتياح قوات الاحتلال لمخيم جنين وتشريد مئات العائلات والتخريب المتعمد للبنية التحتية في المخيم والتي أثرت بشكل رئيسي على منازل المواطنين وقدرتهم على الوصول الى مصادر مياه للشرب، حيث تهدف الحملة لتوفير وتسهيل وصول المساعدات الملحة والضرورية، كما قامت أيضا بتوظيف مركز نعيم خضر في الزبابدة كمركز لعمليات الإغاثة واستقبال المنظمات الغير حكومية التي ترغب في العمل لمساعدة المواطنين في مخيم جنين.

المصدر / وكالة وطن 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND