الجامعة العربية الأمريكية تحتفل بتخريج الفوج العشرين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الجامعة العربية الأمريكية تحتفل بتخريج الفوج العشرين



رم الله - سمارت اندكس

 احتفلت الجامعة العربية الأمريكية بتخريج  الفوج العشرين في مقرها الرئيسي في مدينة جنين.

وعملت الجامعة على مدار السنوات الماضية على تقديم كل ما يحتاجه طلبتها من إمكانيات تكنولوجية متقدمة وأعضاء هيئة تدريسية ذو كفاءة عالية، لضمان منافسة خريجيها في أسواق العمل المحلية والخارجية.


وخلال كلمة ألقاها رئيس مجلس إدارة الجامعة د. يوسف عصفور قدم التهاني للطلاب الخريجين وأهاليهم، مقدما نصيحة للطلاب بعدم التخلي عن الصداقات التى نشأت خلال فترة الجامعة.


وقال مدير العلاقات العامة في الجامعة د. فادي جمعة في مقابلة خاصة لوطن "إن ما يميز هذا الفوج تخريج دفعة من طلبة الدكتوراه وهو الفوج الأول الذي تخرجه الجامعة"، مضيفا أنه سيتم تخريج ما يقارب الألفي طالب وطالبة لسوق العمل.

مشيرا أن الجامعة العربية الأمريكية تميزت بتخصصات فريدة مثل طب الأسنان وهو التخصص الوحيد في فلسطين الحاصل على الاعتراف الدولي، بالإضافة إلى تخصص الطب البشري وتخصصات طبية متعددة، كما استحداثت الجامعة كلية جديدة وهي كلية الهندسة تحتوي على تخصصات هندسية مثل الهندسة المدنية وأنظمة الحاسوب وغيرها من الكليات الحديثة والتخصصات المواكبة لمتطلبات العصر.


 وقالت خريجة الدكتوراه في الإدارة التربوية روان الغول قالت لوطن، "أشعر بفخر وامتنان لأنني اجتزت هذه المرحلة بكل صعوبتها" لكنها كانت تجربة رائعة وموثقة.

في حين أشارت خريجة الماجستير من قسم الإعلام والاتصال سندس التلبيشي أن تجربة دراستها في هذه الجامعة كانت مميزة وفريدة من نوعها، فقد اختارت هذا التخصص عن حب ورغبة بالإضافة إلى خبرتها العملية فيه، موجهة الشكر لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة لما قدموه من عون لها خلال فترة الدراسة.


من جهتها قالت خريجة الماجستير في تخصص العلوم الجنائية ضحى حامد لوطن: "فخورة بتخرجي من هذه الجامعة العريقة التى تهتم بتنمية القدرات".

يذكر أن فعاليات تخريج طلبة الجامعة العربية الأمريكية مستمرة على مدار ٤ أيام .

المصدر / وطن

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND