الجامعة العربية الامريكية تكرم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الجامعة العربية الامريكية تكرم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة



رام الله - سمارت اندكس

نظمت الجامعة العربية الامريكية، اليوم الثلاثاء، حفلا لتكريم الطلاب الأوائل في الثانوية العامة، داخل حرمها في مدينة رام الله.

وكرمت الجامعة 25 طالبا، منهم الأول على فلسطين في الفرع العلمي، بالاضافة إلى الحاصل على المرتبة الأولى على فلسطين بالفر ع الادبي.

وقال نائب رئيس الجامعات لشؤون الكليات الطبية د.محمد اسيا، لوطن، إن الجامعة العربية الامريكية تسعى إلى تكريم طلابها بجهودهم التي يبذلوها خلال سنوات الدراسة، مضيفاً أن الجامعة تعد برامج متميزة ومتطورة لهم لتتماشى مع سوق العمل.

واكد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم صادق الخضور، لوطن، على أن التكريم الذي نظمته الجامعة العربية الامريكية يعتبر بمثابة تقدير لجهود الطلبة كلفتة وطنية وأخلاقية من قبل الجامعة.

وبين الطالب عمر شمالي الحاصل على المعدل 99.7 في الثانوية العامة، أن اختياره للجامعة العربية الأمريكية بسبب ما تتمتع به من امكانيات، وما تضعه من خطط دراسية للطلاب المنتسبين اليها، واصفا الجامعة بأنها "الام الحاضنة التي احتوته وساعدتهم باختيار تخصصاتهم".

وجاء تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة ضمن يوم مفتوح  نظمته الجامعة عرضت فيه البرامج الأكاديمية لدرجة البكالورياس.

  •  

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND