Green Gold | سمارت إندكس

أخبار

Green Gold

اسم الشركة:
Green Gold
المدير:
المدينة:
جنين
العنوان:
رقم الهاتف:
الهاتف النقال:
0593830630
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
info@greengoldmill.com
الموقع الالكتروني:
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

We invite you to enjoy our fresh, premium extra virgin olive oils.

Green Gold produces premium olive oil, from olives that are sourced from underserved and often marginalized farmers in Palestine.

We stand by our ecologically sustainable practices, transparency and fair direct payment to farmers. We deeply understand that olive oil is the means to livelihood for many Palestinian farmers, and we honor the labor of love and patience that goes into this tradition and trade.

With exceptional quality ingredients, we provide world class niche Palestinian products. This is also represented through our top quality bottle design and packaging; allowing us to compete with premium global products, fit for high-end seller shelves and restaurants

ندعوك للاستمتاع بزيوت الزيتون البكر الممتازة الطازجة.
ينتج Green Gold زيت الزيتون الممتاز ، من الزيتون الذي يتم الحصول عليه من المزارعين المحرومين والمهمشين في كثير من الأحيان في فلسطين.
نحن نلتزم بممارساتنا المستدامة بيئيًا والشفافية والدفع المباشر العادل للمزارعين. نحن نتفهم بعمق أن زيت الزيتون هو وسيلة لكسب الرزق للعديد من المزارعين الفلسطينيين ، ونكرم عمل المحبة والصبر الذي يندرج في هذا التقليد والتجارة.
مع مكونات عالية الجودة ، نقدم منتجات فلسطينية متخصصة على مستوى عالمي. يتم تمثيل ذلك أيضًا من خلال تصميم الزجاجة عالية الجودة والتعبئة والتغليف ؛ مما يسمح لنا بالتنافس مع المنتجات العالمية المتميزة ، والتي تناسب أرفف البائعين والمطاعم الراقية

قد تكون صورة ‏‏شجرة‏ و‏طبيعة‏‏

 

 

 

 

 

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND