"التأمين الوطنية" و"مقاومة الجدار والاستيطان" توقعان اتفاقية تعاون | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

"التأمين الوطنية" و"مقاومة الجدار والاستيطان" توقعان اتفاقية تعاون



رام الله – سمارت اندكس

وقعت شركة التأمين الوطنية NIC اتفاقية تعاون مع هيئة مقاومة الجدار والاستيطان بخصوص خدمة تأمين "اعتداءات المستوطنين وقوات الاحتلال" خلال مؤتمر صحافي عقد، أمس، بمقر الشركة في مدينة البيرة.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة عزيز عبد الجواد انه لاحقاً لمبادرة إدارة شركة التأمين الوطنية إحساساً بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه مواطنينا وأهلنا في فلسطين، لاستحداث تغطية تأمينية جديدة تطرح لأول مرة في سوق التأمين الفلسطيني تغطي بموجبها الأضرار المادية التي تلحق بمركبات المواطنين الفلسطينيين نتيجة اعتداء المستوطنين وجنود الاحتلال وذلك منذ مطلع شهر حزيران/ 2023، واستكمالا منا لإجراءات هذه الخدمة نوقع، اليوم (امس)، مع هيئة مقاومة الجدار والاستيطان اتفاقية تعاون حيث إنه من شروط تقديم هذه الخدمة هو قيام المواطن بتوثيق وإبلاغ هيئة مقاومة الجدار والاستيطان بالضرر الذي تعرض له من المستوطنين وجنود الاحتلال.
بدوره، قال رئيس الهيئة مؤيد شعبان، إن هذا التعاون تعاون غير عادي في ظل التصعيد غير المسبوق على الأرض والإنسان واستمرار الاعتداءات من المستوطنين وقوات الاحتلال في كافة المناطق، مشيدا بهذه الخدمة لأبناء شعبنا التي طالما تمت المطالبة بها عبر وسائل الإعلام ونؤكد على ضرورة تحمل القطاع الخاص مسؤولياته الوطنية تجاه ما تمر به قضيتنا الفلسطينية ونطالب كافة الشركات والقطاعات بالعمل والشراكة الجماعية كما كانت شركة التأمين الوطنية سباقة في هذه الفكرة والتي تنقل دعم وصمود المواطن الفلسطيني.
وستتم الاستفادة من الخدمة من خلال التبليغ عن الاعتداء وتسجيله لدى هيئة مقاومة الجدار والاستيطان بغية توفير البيانات اللازمة لإعداد ملفات لملاحقة الاحتلال بالإضافة إلى استكمال إجراءات فتح ملف التأمين لإجراءات التعويض.
من جانب آخر، أكد مدير عام شركة التأمين الوطنية بشار حسين أن الشركة سباقة في تطوير منتجاتها وخدماتها التأمينية نظراً لقوة المركز المالي وهامش الملاءة لها.
وأضاف، انه منذ شهر تقريباً تم إطلاق هذه الخدمة وتوجد نقاط بيع منتشرة في كافة محافظات الوطن، كما أننا فخورون في الإقبال الكبير من المواطن للحصول على هذه الخدمة ونحث الجميع بالتحرك بشكل أوسع كون أننا على استعداد لتعويض المتضررين حسب الأصول.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND