"فاتن" تنفذ دورة تحليل مالي وائتماني بالتعاون مع جامعة النجاح الوطنية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

"فاتن" تنفذ دورة تحليل مالي وائتماني بالتعاون مع جامعة النجاح الوطنية



رام الله - سمارت اندكس

نفذت الشركة الفلسطينية للإقراض والتنمية – فاتن ، دورة تدريبية في مجال التحليل المالي والائتماني لطلاب كلية الأعمال والاتصال في جامعة النجاح الوطنية حيث هدفت هذه الدورة إلى تجهيز الطلاب المقبلين على التخرج بالمهارات اللازمة لدخول سوق العمل في القطاع المالي سواء الحكومي أو الخاص وتأهيلهم لفهم وتحليل التحديات المالية والائتمانية المختلفة ، حيث استهدفت 25 طالب وطالبة من الطلبة المقبلين على التخرج.

 

تأتي هذه الدورة التدريبية في إطار الجهود المستمرة لتوسيع آفاق التعليم وتطوير المهارات المالية للخريجين، وتضمنت الدورة فقرات تعليمية تغطي مجموعة متنوعة من مفاهيم التحليل المالي والائتماني، بالإضافة إلى دراسات لحالات وتطبيقات عملية.

 

تمتاز هذه الدورة بتقديمها من قبل متخصص ذو خبرة واسعة في المجال، حيث قام الزميل سامر ضميدي مراقب فرع نابلس في شركة "فاتن" بتقديم محتوى تدريبي شامل يغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بالتحليل المالي والائتماني، وقد شملت المواضيع التي تناولتها الدورة التعريف بمفاهيم التحليل المالي وأهميته في اتخاذ القرارات المالية، وكيفية تقييم القوائم المالية وفهم النسب المالية المختلفة، بالإضافة إلى تحليل مؤشرات الأداء المالي للشركات.

 

تم تصميم الدورة بشكل يشجع على مشاركة وتفاعل الطلاب المشاركين، وتمثلت الجلسات التدريبية في مناقشات حية وحلول تطبيقية لحالات واقعية تواجه القطاع المصرفي والشركات المالية.

 

من جهته ، أشار فراس الصالح مدير دائرة رأس المال البشري في "فاتن" إلى أهمية هذه الدورة في تطوير قدرات الشباب وتجهيزهم لدخول سوق العمل. وقال: "نحن فخورون بشراكتنا مع جامعة النجاح الوطنية والتي تهدف الى تأهيل الخريجين وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم المهنية، نأمل أن يكون لهذه الدورة أثر إيجابي على مستقبل الطلاب ومسيرتهم المهنية ." مشيراً إلى أن تنمية مهارات الطلاب في مجال التحليل المالي والائتماني تعزز فرصهم في الاندماج بسلاسة في سوق العمل الفلسطيني .

 

تأتي هذه الخطوة في سياق جهود شركة " فاتن " لتعزيز التعليم وتطوير المهارات في المجتمع، وتعكس التزامها بتقديم دعم مستدام للشباب في رحلتهم نحو بناء مستقبل مهني ناجح

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND