"كهرباء الشمال" تستقبل لجنة العلاقات العامة لقطاع الطاقة الفلسطيني | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

"كهرباء الشمال" تستقبل لجنة العلاقات العامة لقطاع الطاقة الفلسطيني



رام الله - سمارت اندكس

استقبل المهندس أسعد سوالمة المدير العام لشركة توزيع كهرباء الشمال في مقر الادارة العامة بنابلس، لجنة العلاقات العامة لقطاع الطاقة الفلسطيني وذلك في إطار اللقاءات والزيارات التي تنظمها اللجنة لمختلف مؤسسات العاملة في قطاع الطاقة الفلسطيني في الوطن ومؤسسات المجتمع المحلي بهدف توحيد الجهود الاعلامية للوصول الى رسالة توعوية مشتركة هدفها خدمة المواطن الفلسطيني.
وتضم اللجنة في عضويتها سيرين قسيس مدير العلاقات العامة في مجلس تنظيم الكهرباء، وسلطان برهم مدير العلاقات العامة في كهرباء الشمال، ومهند أبو زينة مسؤول العلاقات العامة في كهرباء الخليل، ومحمد حمايل مسؤول العلاقات العامة في كهرباء القدس، وهبة الطل مسؤول العلاقات العامة في كهرباء الجنوب، ومحمود أبو الحسن مسؤول العلاقات العامة في كهرباء طوباس.
وحضر اللقاء ولاء هندية وسلمى المصري من العلاقات العامة في شركة كهرباء الشمال.
وفي بداية اللقاء، رحب سوالمة باعضاء اللجنة وفكرة إنشائها وأكد على أهمية تكاتف الجهود في دوائر العلاقات العامة في شركات التوزيع ومجلس التنظيم لإيصال المعلومة الصحيحة والكاملة عن الخدمة الكهربائية وتقديم التسهيلات التي تمكًن المشتركين من التواصل مع شركات التوزيع بشكل أسرع وأسهل وإبقاء المشترك على اطلاع بكل الاخبار والانجازات التي حققتها شركات التوزيع.
وأوضح سوالمة أن الشركة مستمرة في دعمها لهذه النشاطات واللقاءات لتبادل الخبرات بما يعود بالمصلحة على المواطن نفسه وفي دعمها لدور العلاقات العامة في الشركة باعتبارها حلقة الوصل بين المشترك والشركة وتوفير كل الامكانيات المتاحة للعمل والتطوير.
وخلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة في مقر "كهرباء الشمال" بهدف متابعة أنشطتها وأبرز احتياجاتها، أكدت سيرين قسيس على ضرورة تعزيز جسور التعاون والتواصل الدائم مع المشتركين والذي يقع على عاتق دوائر العلاقات العامة في شركات التوزيع لما له من أثر كبير على تحسين العلاقة والصورة الذهنية بين المشترك والمزود، واستعرضت العديد من الانشطة واللقاءات المنوي تنفيذها خلال المرحلة المقبلة.
وقامت اللجنة بزيارة بعض الاذاعات المحلية، منها "راديو حياة" بهدف الاطلاع على تجربة الاعلام في التعامل مع قضايا المشتركين التي تخص الكهرباء، وتحدثت هند سعد مدير الاذاعة عن أهمية التواصل وتبادل الخبرات بين الشبكات الاعلامية في كل مناطق الضفة.
وفي ذات السياق زارت اللجنة راديو (شباب اف ام) للتعرف وتوطيد العلاقات وخلق شراكات جديدة، وتم الحديث مع مدير الاذاعة عميد دويكات عن الاعلام المحلي والتطور الهائل والمتسارع الذي تشهده في كافة المجالات. 
وتابعت اللجنة جولتها بزيارة البلدة القديمة بنابلس بهدف التعرف على احياء البلدة القديمة وتراثها.
يشار إلى أن اللجنة أسسها مجلس تنظيم قطاع الكهرباء عام 2019 بهدف توحيد الجهود مع ممثلي العلاقات العامة في شركات التوزيع من اجل النهوض بآليات العمل بما يخدم التواصل مع المشتركين وتبادل الخبرات الإعلامية وجوانب العلاقات العامة وصولاً الى تحقيق رؤية مشتركة تساهم في توحيد رسالة التخاطب مع الجمهور.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND