الغرفة التجارية في القدس تنظم جلسة حوار للتجار مع الضابطة الجمركية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

الغرفة التجارية في القدس تنظم جلسة حوار للتجار مع الضابطة الجمركية



القدس -سمارت إندكس - نظمت الغرفة التجارية الصناعية العربية –القدس يوم الاربعاء جلسة حوارية للتجار مع الضابطة الجمركية ما بين الساعة 12-14 في مقر قيادة الضابطة الجمركية وبحضور قائدها سيادة اللواء اياد بركات، وذلك بهدف الاستماع الى الاراء والمشاكل التي تواجه تجار محافظة القدس. وقد بدأ اللقاء بترحيب قائد جهاز الضابطة الجمركية بالتجار المقدسيين واستعداده لسماع ارائهم ومشاكلهم والوعد بمعالجتها. وقد رد عليه رئيس الوفد عضو مجلس ادارة الغرفة التجارية امين الصندوق كمال تيم بالشكر والتقدير لاستقباله اعضاء الوفد الذي ضم عضو مجلس ادارة الغرفة زياد الهندي ومدير عام الغرفة التجارية ومدراء فروع الرام والعيزرية ونخبة من اصحاب الشركات والتجار من قطاعات مختلفة في المحافظة. حيث قام قائد الضابطة الجمركية بالاستماع الى مشاكل وطلبات التجار واصحاب الشركات بتفاصيلها ووعد باجراء ما يلزم ومنها الية التعامل من قبل افراد الضابطة مع التجار والية تطبيق القانون. وقد اتفق الحضور على التوصيات التالية:
اولا عقد ورشات عمل تشمل افراد من جهاز الضابطة والقطاع التجاري في المدينة لتوضيح الالتزامات القانونية للية التعامل التجاري.
ثانيا وعد قائد الضابطة الجمركية بعقد دورات لمنتسبي الجهاز ليكونوا على دراية كاملة بالية تطبيق القانون والتعامل مع الجمهور.
كما وعد قائد الجهاز بان يكون على تواصل مع القطاع التجاري في المحافظة من خلال الغرفة التجارية في المدينة لحل مشاكلهم وتسهيل اعمالهم. وعليه قام رئيس الوفد بالشكر والامتنان لقائد الجهاز وعناصره على هذا الاستقبال الحار والتعاون المثمر الذي يصب في خانة دعم القطاع التجاري في المدينة المقدسة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND