بنك الإسكان يرعى حفل موظفي "كهرباء القدس" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

بنك الإسكان يرعى حفل موظفي "كهرباء القدس"



رام الله - سمارت إندكس

رعى بنك الاسكان حفل موظفي شركة كهرباء القدس والذي أقيم بتنظيم من نقابة عمال وموظفي الشركة في مدينة أريحا، انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية وضمن سياسة التعاون المشترك بين البنك والمؤسسات المحلية
وخلال الحفل الذي أقيم لمناسبة بوم العمال وضم أكثر من 1300 موظف نفذت مجموعة من الفعاليات الترفيهية ومسابقات عدة، وزع خلالها بنك الإسكان جوائز حسابات توفير على مجموعة من الفائزين، كنوع من التقدير والمساهمة بهذا الحدث الترفيهي.
وأشاد أسامة حرز الله، المدير الإقليمي لبنك الإسكان بالدور المهم الذي يقوم به موظفو شركة الكهرباء، مؤكداً أن هذه المساهمة تأتي إيماناً بالدور المهم الذي يلعبه الموظف في بناء الوطن وإحياء اقتصاده وخدمة شعبه، وتأكيداً على الاستمرار في دعمهم لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات.
بدورهم شكر القائمون على تنظيم الفعالية والموظفون المشاركون بنك الإسكان على المساهمة المميزة، وأشادوا بدور بنك الإسكان في دعم الأنشطة المجتمعية، متمنين للبنك دوام التقدم والنجاح.
وتأتي هذه المساهمة ضمن دور بنك الإسكان الفاعل في لتعزيز رؤية تنموية مستدامة وبروح المسؤولية تجاه أبناء الشعب الفلسطيني، التي بدورها تعكس صورة البنك الحضارية والمشرقة في العمل الاجتماعي، والتي تجلت فيها رؤية البنك الواثقة لدعم القطاعات الاقتصادية.
    

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND