بيتا توقع اتفاقية تفاهم مع جامعة الأقصى | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

بيتا توقع اتفاقية تفاهم مع جامعة الأقصى



رام الله - سمارت اندكس

ضمن الجهود المبذولة في تعزيز العلاقات بين قطاعات المجتمع المتنوعة لتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات، وقع مجلس إدارة اتحاد شركات تكنولوجيا المعلومات- بيتا ممثلة بنائب رئيس مجلس إدارتها م. همام النباهين مذكرة تفاهم مع جامعة الأقصى، ممثلة برئيسها الدكتور أيمن محمود صبح، وقد تمت هذه الخطوة بحضور نخبة من الشخصيات البارزة في الجامعة والاتحاد.

يتسع نطاق هذه المذكرة لتشمل العديد من الجوانب الهامة، حيث تسعى إلى دمج الشباب ومشاريعهم الريادية في سوق العمل. وقد أعرب الدكتور صبح عن سروره العميق بتوقيع هذه المذكرة، مشيرًا إلى دورها الفعّال في تقديم فرص تدريبية عملية للطلبة، مما يسهم في تعزيز تجربتهم التعليمية.

من ناحية أخرى، أكد النباهين، نائب رئيس اتحاد "بيتا"، على أهمية دور الاتحاد في تذليل الصعوبات أمام الطلبة الجامعيين وتمكينهم من دخول سوق العمل بثقة.

وتبرز المذكرة أيضاً تعاونًا مشتركًا في عدة مجالات، منها تنظيم ورش العمل والمؤتمرات العلمية، إلى جانب تطوير مناهج تعليمية تتناسب مع احتياجات سوق العمل المتغيرة.

تهدف هذه الخطوة إلى تعزيز وتطوير مهارات الطلبة وتمكينهم من التميز العلمي والمهني، مما سيسهم بشكل كبير في بناء جيل متميز ومبدع يسهم في تطور المجتمع والارتقاء بقطاع تكنولوجيا المعلومات محليًا ومواكبة تطوره دوليًا.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND