شركة PalPay وفيتاس فلسطين توقعان اتفاقية تعاون لتيسير تقديم طلبات القروض وصرفها عبر المحفظة الإلكترونية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

شركة PalPay وفيتاس فلسطين توقعان اتفاقية تعاون لتيسير تقديم طلبات القروض وصرفها عبر المحفظة الإلكترونية



رام الله -  سمارت اندكس

وقعت شركة PalPay، الشركة الرائدة في حلول وتقنيات الدفع الإلكتروني على مستوى الوطن، وشركة فيتاس فلسطين للإقراض الصغير، اتفاقية تعاون تهدف إلى التسهيل على زبائن شركة فيتاس فلسطين، من حيث تقديم طلبات القروض وصرفها عبر تطبيق المحفظة الإلكترونية "محفظتي PalPay".

ووقع الاتفاقية كل من السيد ثائر حمايل مدير عام شركة PalPay، والسيد علاء سيسالم الرئيس التنفيذي لشركة فيتاس فلسطين، وذلك في مقر شركة فيتاس في رام الله، حيث حضر مراسم التوقيع من طرف شركة PalPay كل من السيد شفيق بالي مدير دائرة التسويق والمبيعات، الآنسة نتالي الزين من دائرة التسويق، السيد يوسف زيد مدير علاقات العملاء والسيد عبد الله بدارنة مساعد مدير التسويق والمبيعات. فيما حضر من طرف شركة فيتاس السيد عامر هدمي نائب المدير العام، السيد مروان مضية المدير المالي والسيدة بشرى أبو الرب مديرة الامتثال وإدارة المخاطر في الشركة.

وأعرب السيد حمايل عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة فيتاس فلسطين، وقال مضيفاً "تأتي هذه الاتفاقية تنفيذاً لرؤيتنا الاستراتيجية في توفير حلول التكنولوجيا المالية والدفع الإلكتروني لقطاعات مهمة وحيوية مثل مؤسسات الإقراض، بما يمكنها من تقديم خدماتها للمستفيدين بكل سهولة وسرعة ووفق أحدث التقنيات وبرمجيات الأمان الرقمي. ونحن نتطلع إلى أن تساهم الاتفاقية في تمكين شركة فيتاس من الوصول إلى شرائح أوسع من خلال محفظة PalPay الإلكترونية".

وأردف حمايل أن Palpay تسعى إلى توسيع قاعدة الشركاء والمستفيدين من برامجها، وتمكين ذوي الدخل المحدود وأصحاب المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر، من تقديم طلبات القروض الميسرة والحصول عليها عبر حلول PalPay ومن خلال محفظتها الإلكترونية، مما يسهل الوصول أيضاً إلى شريحة المستفيدين الذين لا يمتلكون حسابات بنكية، والشرائح في المناطق النائية، بما يساهم في تحقيق أهداف الشمول المالي.

كما أكد أن شركة PalPay تتطلع إلى أن تساهم الاتفاقية في زيادة عدد المستفيدين من القروض الصغيرة بما يمكنهم من تطوير مشاريعهم الصغيرة ومتناهية الصغر، وبالتالي تحسين ظروفهم الاقتصادية والمعيشية، وهو الأمر الذي تحرص عليه الشركة.

من جانبه أكد السيد سيسالم أن هذه الاتفاقية تشكل خطوة مهمة في طريق التعاون المشترك ما بين شركة فيتاس فلسطين وشركة PalPay، لما فيه مصلحة الطرفين من تحقيق الرؤية المشتركة نحو التحول الرقمي وزيادة الشمول المالي.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND