وزارة الأشغال العامة والإسكان تزور مصانع شركة بشير السكسك | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

وزارة الأشغال العامة والإسكان تزور مصانع شركة بشير السكسك



غزة - سمارت إندكس

نفذ وفدٌ من وزارة الأشغال العامة والإسكان، ممثلاً بكل من الإدارة العامة للإشراف والمتابعة الفنيّة، والعطاءات المركزية وضبط الجودة والمختبرات والإدارة العامة للتصميم والتخطيط، زيارة لمصانع شركة السكسك القائمة في المنطقة الصناعية شرق غزة، حيث كان في استقبالهم مدراء الدوائر المختصة بخطوط الإنتاج والمصانع وضبط الجودة والمختبرات.

وتجول وفد الوزارة في أنحاء المصنع للتعرف على طرق تصنيع بعض المنتجات، مثل الخزانات المائية على اختلاف سعتها والأنابيب البلاستيكية على اختلاف خاماتها وأقطارها وأنواعها، بالإضافة للاطلاع على طرق معالجتها وتجهيزها للتسويق وِفقَ متطلبات ومحددات المواصفات الفنية الفلسطينية.

وقد اطّلع الوفد الزائر على آليات ضبط الجودة لدى الشركة لعدد من المنتجات.

كما قامت شركة السكسك بإجراء فحوصات مقاومة الضغط والتغير نتيجة التعرض للحرارة واجهاد الشد والاستطالة وخلافها من الفحوصات اللازمة.

وقد ناقشت شركة السكسك العديد من الاستفسارات والملاحظات من وفد الوزارة، بما يخص الكفاءة ومحددات ضبط الجودة والمواصفات الفنيّة المطلوبة في المشاريع العامة، وطرق التوصيف وخلافها من النقاط الجوهرية في أعمال التصميم والتوصيف والاعتماد للعينات المنتجة محليا ووطنيا.

وفي نهاية الجولة أشاد وفد الوزارة الزائر بقدرات شركة السكسك، ومتابعتها للتطورات الصناعية وِفقَ المعايير والمواصفات الدولية وتنفيذها لبرنامج ضبط الجودة الدوري خلال مراحل الإنتاج المختلفة، كما أكّد على دعم المنتج الوطني طالما حقق المواصفات الفنيّة ومعدلات الأداء والجودة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND