ووزارة الأوقاف وشركة PalPay تبحثان توظيف حلول الدفع الإلكتروني لخدمة الحجاج | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

ووزارة الأوقاف وشركة PalPay تبحثان توظيف حلول الدفع الإلكتروني لخدمة الحجاج



رام الله - سمارت إندكس

بحث سماحة الشيخ حاتم البكري وزير الأوقاف والشؤون الدينية، والسيد معاوية القواسمي مدير عام شركة PalPay لحلول الدفع الإلكتروني، سبل الاستفادة من خدمات التسديد الإلكتروني لتمكين الحجاج من تسديد رسوم الحج عبر تقنيات وقنوات الدفع الإلكتروني.

وخلال اللقاء الذي عُقد في مقر الوزارة برام الله، شكر السيد القواسمي فضيلة الشيخ حاتم البكري على استقباله واهتمامه ببحث إمكانية توظيف أنظمة الدفع الإلكتروني لتسهيل إجراءات دفع رسوم الحج على المواطنين، مثمناً جهود الوزارة في تحسين الخدمات المقدمة للحجاج.

وأكد القواسمي أن شركة PalPay تتطلع إلى المشاركة في تخفيف الأعباء على الحجاج بالتعاون مع وزارة الأوقاف، من خلال تمكينهم من إتمام ترتيبات السفر إلى الديار الحجازية دون تكبد عناء إجراءات تسديد رسوم الحج، وذلك عبر توفير آلية دفع رقمية موثوقة وآمنة ستسهم في إنجاز تسديد الرسوم بكل سهولة وسرعة وأمان، ومن خلال قنوات الدفع الإلكتروني المتنوعة والتي توفرها الشركة وفق برمجيات الأمان الرقمي المعتمدة دولياً.

ولفت القواسمي إلى أن الشركة، والتي تقدم أحدث أنظمة الدفع الإلكتروني في فلسطين منذ أكثر من 10 سنوات، تسعى إلى نشر ثقافة الدفع الإلكتروني الآمن، والوصول إلى مختلف الشرائح والقطاعات في كافة المحافظات حتى يتمكن الجميع من الاستفادة من الحلول الرقمية الحديثة في تسديد التزاماتهم المالية، وذلك ينسجم والرؤية الاستراتيجية لشركة PalPay المتمثلة في تقديم تقنيات وحلول الدفع الإلكتروني لمختلف القطاعات والشرائح في فلسطين، وترسيخ مفهوم الدفع الإلكتروني في كافة المجالات ومتطلبات الحياة العصرية، بما يعود بالفائدة على المجتمع والمؤسسات على السواء.

وتشمل باقة حلول الدفع الإلكتروني التي تقدمها شركة PalPay، تطبيق المحفظة الإلكترونية "PalPay محفظتي" على أجهزة الموبايل، حيث تتيح للأفراد تسديد الالتزامات المالية خلال ثوانٍ معدودة ومن أي مكان يتواجدون فيه، دون الحاجة لامتلاك حسابات بنكية. كما بإمكان الشركات والمؤسسات والجمعيات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة استخدام المحفظة الإلكترونية في تسديد الالتزامات المالية أو دفع التبرعات والمنح النقدية، أو استقبال أثمان المبيعات والرسوم والأقساط. هذا بالإضافة إلى إمكانية الدفع عبر التطبيقات البنكية وخدمة الإنترنت البنكي المقدمة من البنوك المتعاقدة مع PalPay. كما حرصت الشركة على توسعة شبكة نقاط الدفع الإلكتروني المعتمدة لديها، والتي تجاوزت 7000 آلاف نقطة للدفع الإلكتروني، وتغطي كافة المناطق والأرياف والمدن في محافظات الضفة وقطاع غزة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND