بنك القدس يفاجئ طفل من جنين بفوزه بجائزة قدرها 10 ألف دولار | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

بنك القدس يفاجئ طفل من جنين بفوزه بجائزة قدرها 10 ألف دولار



رام الله -  سمارت اندكس

قامت إدارة بنك القدس بمفاجأة الطفل جميل حردان من مدينة جنين في أول يوم دوام له في المدرسة  بفوزه بجائزة حساب توفير برنامج سوا ، حيث تم تبليغ والد الطفل الفائز مسبقاً أن الجائزة  هي عبارة عن جهاز لاب توب وعليه الحضور إلى الفرع، وقامت إدارة البنك بالتنسيق لإحضار الطفل من المدرسة وإحضار والده من مكان عمله لاستلام الجائزة  من الفرع، وفي أجواء احتفالية بحضور القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك القدس محمد شاور ورئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد سامح عبد الله في البنك الذي فأجاء الطفل ووالده وأمام كل من كان في الفرع أن الجائزة قيمتها عشرة آلاف دولار أمريكي. وليس كما تم تبلغيهم مسبقا ليعم الفرح والسرور على الطفل ووالده.


 وعبر جميل عن فرحته بالفوز: "قالوا لي بالبداية أنني ربحت جهاز حاسوب، لكن عند وصولي للبنك صُدمت بأن الجائزة 10 آلاف دولار"


أما والد الطفل محمد حردان فعبر عن امتنانه لهذا البرنامج قائلاً: "سأُبقي الجائزة في حساب ابني، فهذا البرنامج رائع من خلاله نؤمن مستقبل الأطفال، ليستمروا في تعليمهم وتحقيق أحلامهم، لأننا لا ندري ماذا قد يحصل معنا لاحقاً".


القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك القدس محمد شاور، قال "بدأنا بالبرنامج بالشهر الثالث من هذا العام، حيث يتم توفير مبالغ مالية من خلال الأهالي، والهدف هو حماية الأطفال، وتوفير مستقبل تعليمي ممتاز لهم، وبإمكانهم استخدام المبلغ بعد بلوغهم سن 18 عاماً".


وتابع شاور: "سُلمت الجائزة الأولى للطفل أيان أبو وهدان من مدينة طوباس، وها هي الجائزة الثانية تتسلم للطفل جميل من جنين". وعبر عن فرحته بفوز الطفل جميل خصوصاً في بداية العام الدراسي، للتأكيد على هدف البرنامج في توفير أفضل فرص التعليم لهم.


يجدر بالذكر أن من شروط المشاركة بالحملة، أن الحساب مخصص للأطفال من عمر يوم لغاية 17 عاماً ويفتح الحساب بإدارة الأب أو الأم أو الوصي عليهم، ويتم اختيار الأهداف المالية التي يسعى العميل للوصول إليها عند بلوغ سن الـ 18عاماً وهي (10,000 دولار أو 15,000 دولار، أو 30,000 دولار) أو ما يعادلها من العملات الأخرى مع الالتزام الشهري بإيداع الدفعة الشهرية المترتبة على اشتراك العميل بالبرنامج للحصول على المكافأة المالية حيث الحد الأدنى لمدة الاشتراك هو اثنا عشر شهراً وتحدد نسبة المكافأة المالية من هدف التوفير وفقاً لمدة الاشتراك بالبرنامج وبحد أقصى 54% من رصيد التوفير للسنة الأولى كما يمنح العميل فترة سماح مدة أقصاها ثلاثة أشهر ولمرة واحدة قد يختارها العميل.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND