بنك القدس يقدم رعايته لمهرجان البيرة الثامن | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

بنك القدس يقدم رعايته لمهرجان البيرة الثامن



رام الله - سمارت اندكس

 قدم بنك القدس رعايته لمهرجان البيرة الثامن الذي أقيم في مدينة البيرة وعلى مدار يومين متتاليين برعاية وزارة الثقافة وحضور رسمي وشعبي مميز في الافتتاح وخلال ايام المهرجان.

ويهدف المهرجان إلى تعزيز التواصل بين أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات، من خلال مشاركة المغتربين لحضور عروض المهرجان الذي يعمل على إعادة إحياء التراث الفلسطيني وموروثه الثقافي من خلال مشاركة الفرق الفنية والموسيقية من كافة أنحاء الوطن بالإضافة إلى فقرات للأطفال وعروض للكشافة، كما ويهدف المهرجان إلى الترويج لنادي مؤسسة البيرة رياضيا عبر تشجيع المغتربين على تقديم الدعم له من خلال شراء تذاكر المهرجان.

واشاد القائمون على المهرجان برعاية بنك القدس وقدموا الشكر للقائم بأعمال الرئيس التنفيذي محمد شاور على دعم البنك لمهرجان البيرة الثامن.

وبدوره قال محمد شاور " يهدف بنك القدس من رعايته لمهرجان البيرة الثامن إلى تمكين الثقافة الفلسطينية في الحياة الاجتماعية والفنية من خلال إحياء التراث الفلسطيني وموروثه الثقافي ودوره في تعزيز الهوية الفلسطينية".

يذكر أن بنك القدس يقف دائما إلى جانب العديد من الأنشطة لتشمل كافة المجالات الثقافية والاجتماعية والتعلمية والصحية والرياضية وتعزيز الشراكة الفعلية والحقيقية في مختلف القطاعات.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND