وزارة العمل وكهرباء القدس تبحثان سبل التعاون المشترك | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

وزارة العمل وكهرباء القدس تبحثان سبل التعاون المشترك



رام الله - سمارت اندكس

 بحثت الإدارة العامة للتدريب المهني في وزارة العمل مع شركة كهرباء محافظة القدس سبل التعاون المشترك في مجالي التدريب المهني والسلامة والصحة المهنية، حيث تم الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين لتطوير مدربين مراكز التدريب المهني في قطاع الكهرباء، واعتماد شهادة خريجي مراكز التدريب المهني ومعادلتها ضمن التعليمات في شركة الكهرباء للحصول على ترخيص كهربائي فني معتمد، بالإضافة إلى تدريب الخريجين مجانا في شركة كهرباء محافظة القدس ضمن البرامج التدريبية المتاحة.

وشارك في الاجتماع الذي عقد اليوم مدير عام الإدارة العامة للتدريب المهني في وزارة العمل د. سليم نخلة ومدير عام الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية فراس أبو حماد ومدير مركز التدريب المهني للشركة م. بسام بدر ومدير العلاقات العامة الخارجية والبروتوكول السيد فراس جبران، و بحضور مديرة البرامج التدريبية في مركز التدريب م. إسراء صلاح و مدير دائرة السلامة العامة م. عبد الحميد حسين و ضابط السلامة العامة في كهرباء القدس فادي أبو الصفا.

ويأتي اللقاء في سياق استراتيجية العمل وتوجيهات الإدارة العامة للشركة المقدسية ممثلة برئيس مجلس ادارتها ومديرها العام المهندس هشام العمري في اطار تعزيز التعاون المشترك مع مؤسسات القطاع العام والخاص ضمن برنامج التدريب المهني وخلق المزيد من فرص العمل ورفع كفاءة العاملين في قطاع الكهرباء والقطاعات المهنية الأخرى .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND